TRENDING
مشاهير العالم

الصحافة الإيطالية تؤكد زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز سراً في بلد عربي

الصحافة الإيطالية تؤكد زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز سراً في بلد عربي

كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز

زعمت وسائل إعلام إيطالية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد تزوج سراً من صديقته ووالدة طفلتيه، عارضة الأزياء الأرجنتينية - الإسبانية جورجينا رودريغيز، في المغرب قبل 5 سنوات، لدى تمضيتهما العطلة الصيفية، حيث يمتلك نجم النصر فندقاً بمدينة مراكش.

وبحسب موقع Velvet Gossip الإيطالي فإن رونالدو تزوج فعلاً من جورجينا بشكل سرّي، على الرغم من تصريحه بأنه لا يستطيع الزواج من جورجينا بسبب معارضة والدته دولوريس أفيرو، التي كانت لديها بعض الخلافات في الماضي مع صديقته عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.

إلاّ أن هذه الادّعاءات تعود لعام 2019، حين نشرت مجلة "نوفيلا 2000" الإيطالية تقريراً زعمت فيه أن النجم البرتغالي تزوج من حبيبته جورجينا في حفل مغلق في المغرب لتجنب أعين المتطفلين حتى يتم الإعلان عن الزواج.


وأوعزت الصحيفة الإيطالية أقوالها حينها إلى مصدر، طلب عدم الكشف عن هويته: "لقد أدركت كل شيء، في 29 أغسطس 2019، في ذلك اليوم، ذهب كريستيانو رونالدو إلى ماديرا مع محاميه وتغيير وصيته لحماية جورجينا لدخولها في ثروته أيضاً، وقبل ذلك، حيث كانت والدته دولوريس تدير أصوله".

وقالت تقارير أخرى حينها إن حرص رونالدو على سرية زواجه من جورجينا، كان بسبب توتر علاقتها مع والدته دولوريس أفيرو. وذلك يفسره ما ذكرته المجلة من أن جورجينا أخذت مكان والدة رونالدو في إدارة شؤونه وبعض أعماله التجارية الخاصة في ظل انشغاله في الملاعب الكروية.


من جهته، زعم موقع "فلاش" البرتغالي، أن رونالدو أجرى تغييرات في ثروته بإرادته لمنح جورجينا صلاحيات أكبر، وستظل والدته هي الشخص الأول في الوثيقة، لكن هذا التغيير تم، في مايو 2019، في العاصمة البرتغالية لشبونة، وليس في أغسطس من نفس العام وفي ماديرا".

وبالعودة إلى عام 2019، ذكرت التقارير بأن رونالدو وجوروجينا سافرا في شباط/ فبراير من هذا العام إلى المغرب لمتابعة بناء فندق CR7 الجديد.

وسبق أن صرح كريستيانو رونالدو، في مقابلة مع إحدى القنوات الإنجليزية من، العام 2019، أنه سيتزوج، وذلك أيضًا لتحقيق حلم والدته، لكن حتى الآن لم يحدد موعد حفل زواجه.

وصرح كريستيانو رونالدو في أكثر من لقاء صحافي، أنه سيتزوج لتحقيق حلم والدته، لكن حتى الآن لم يحدد موعد حفل زواجه.

وأعلنت جورجينا عدة مرات عن رغبتها في الزواج من والد ابنتها، إلا أنها أشارت بهذه الرغبة إلى المستقبل القريب، رافضة تحديد موعد لذلك.

منشور أطلقته جورجينا واعتقد المتابعون أنه بطاقة زفافها من كريستيانو

وكانت جورجينا رودريغيز أثارت الجدل خلال اليومين الماضيين، بالبطاقة الغامضة التي نشرتها عبر حشابها، حيث انتشرت العديد من التفسيرات لها، تعلّقت جميعها باحتمالية زواجها من كريستيانو رونالدو بعد ثمانية أعوام من ارتباطهما العاطفي.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن