TRENDING
Trending

جورجينا تشارك عبد الله السدحان بطولة مسلسل سعودي... حقيقة أم شائعة؟

جورجينا تشارك عبد الله السدحان بطولة مسلسل سعودي... حقيقة أم شائعة؟

تصدّر خبر خوض جورجينا روديغيز أولى تجاربها التمثيلية من خلال الدراما السعودية، المشهد في الساعات الماضية، وذهب البعض إلى الغوص في تفاصيل العمل المرتقب والذي يجمعها بالممثل السعودي عبدالله السدحان، ليتبيّن بعد ذلك أنه مجرّد شائعة أطلقها أحد المغردّين، حيث فبرك البوستر الخاص بالمسلسل المقصود والذي أطلق عليه اسم "أضرار زواج المسيار"، ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أنه سيُعرض على منصة "شاهد" في رمضان 2024.

ولم يكتفِ مُطلق الشائعة بالترويج لها من خلال البوستر الذي صمّمه من خلال الفوتوشوب، وجمع جورجينا بالسدحان وألمع نجمات الخليج الشابات، بل ذهب إلى أبعد من ذلك، واختلق قصة للمسلسل، مشيراً إلى أنه كوميدي إجتماعي، ودوّن قصته على الصفحة، وقد خيّل للمشاهد أنها صفحة منصة "شاهد" بالفعل، حيث كتب في خانة شرح قصة المسلسل: "بعد إنتقاله إلى أسبانيا يلتقي بفتاه أحلامه وعند رجوعه إلى الوطن يفاجىء بناته بزوجته ومن ثم يعيشان حياة غريبة في الرياض".

أما الأبطال، فأشار الخبر إلى أنهم إلى جانب عبدالله السدحان وجورجينا، إلهام علي، ميلا الزهراني، هبه، نرمين حسين.


من جانبه، تفاعل الممثل السعودي القدير عبدالله السدحان مع الخبر، من خلال تغريدة سخر فيها من البوستر المنتشر، والذي يجمعه بجورجينا شريكة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائلاً: "قريباً في عيد الفطر بأذن الله كل عام والجميع بألف خير".


وشكّك المغردون بالخبر، وقالوا إن العمل الفني لو كان صحيحاً، فإن من تتواجد في الصورة، هي ريما العنزي، شبيهة جورجينا، وليست العارضة الإسبانية الأرجنتينية.



يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن