TRENDING
موضة

نجمة بوليوود Kriti Sanon تتألق بزي يحمل توقيع المصمم فؤاد سركيس في Miss World

نجمة بوليوود Kriti Sanon تتألق بزي يحمل توقيع المصمم فؤاد سركيس في Miss World

تألقت نجمة "بوليوود" الهندية الأكثر شهرة بين أبناء جيلها كريتي سانون Kriti Sanon بتصميم ساحر اختارته من مجموعة المصمم فؤاد سركيس لأزياء Prêt À porter الاخيرة، وذلك خلال ظهورها ضمن لجنة حكم مسابقة ملكة جمال العالم Miss World التي اختتمت مساء السبت في مومباي.

وحلّت كريتي عضواً في لجنة حكم المسابقة العالمية التي حصدت فيها ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون لقب الوصيفة الاولى لملكة جمال العالم.

وأطلّت كريتي سانون بـ"انسامبل" ناعم باللون الاخضر من مجموعة المصمم فؤاد سركيس الأخيرة للأزياء الجاهزة، عكس اشراقة جمالها، وباتت نقطة جذب الأنظار على منصة لجنة الحكم في السهرة الختامية.


وتعتبر الممثلة كريتي سانون من ابرز نجمات "بوليوود" الصاعدات اللواتي حصدن شهرة عالمية، ويتخطى عدد متابعيها في "انستغرام" الـ57 مليون متابع. وفازت سانون بجائزة "الفيلم الوطني" وجائزتي "فيلم فير" في العامين الماضيين، وظهرت في قائمة "فوربس" للمشاهير الـ 100 في الهند في العام 2019.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن