TRENDING
مشاهير العرب

نجوم الغناء والدراما يسيطرون على إعلانات رمضان 2024... تعرّفوا إليهم بالفيديو

نجوم الغناء والدراما يسيطرون على إعلانات رمضان 2024... تعرّفوا إليهم بالفيديو

نجوم إعلانات رمضان 2024

يشهد السباق الرمضاني سنوياً، مشاركة واسعة لألمع نجوم الغناء والتمثيل، فمن لم يغنِّ منهم تتر مسلسل رمضاني أو يشارك في مسلسل درامي، يظهر في إعلان تلفزيوني.

ومع بداية شهر رمضان المبارك، بدأ موسم سباق الإعلانات المختلفة، والتي طبع على أغلبها الشكل الغنائي والاستعراضي، وفيما يلي نرصد لكم أهمّها وأبرز نجومها...

- في إعلان لصالح إحدى شركات الاتصالات الكبرى ظهرت أنغام ومحمد رمضان في أجواء من البهجة، وظهر إلى جانب أنغام ولديها عمر وعبد الرحمن، كما ظهرت زوجة محمد رمضان وأبنائه، وشارك في الإعلان أيضاً الشاعر أيمن بهجت قمر، والملحن عزيز الشافعي ورجل الأعمال نجيب ساويرس.


- النجم المصري عمرو دياب شارك في إعلان لصالح شركة اتصالات كبرى، إضافةً إلى مشاركته في غناء أغنية "حكايتنا حلوة" الخاصة بإعلان رمضاني لصالح مجمع سكني يظهر فيه عصام عمر وركين سعد.



- روبي ودينا الشربيني شاركتا للمرة الثانية أبطال حملة إعلاني لصالح شركة أجهزة كهربائية.


- وشارك كل من خالد النبوي وإسعاد يونس وهند صبري وأحمد مالك ورزان جمال وسواهم، في إعلان لصالح شركة اتصالات كبرى، قدّمت إليسا أغنيته والتي جملت عنوان "دايماً على بالي".


- ولصالح شركة اتصالات كبرى أيضاً شارك أحمد عز في حملة إعلانية قدّم أغنيتها حسين الجسمي.


- وشارك تامر حسني في إعلان لصالح إحدى شركات الأغذية.


- منة شلبي وغادة عادل وعمرو يوسف ومي عمر وأحمد مالك وهالة سرحان شاركوا في إعلان لصالح واحدة من أهم الشركات العقارية في السوق المصري، وقد غنّت أصالة نصري أغنيته وحملت عنوان "أحلى مكان على الأرض".


- ياسمين صبري شاركت في إعلان لصالح أحد المنتجعات السكنية، وأنهته بعبارة "البقاء للأذكى"...


- نيكول سابا ومصطفى خاطر شاركا في إعلان لصالح إحدى شركات الملابس.


- تارا عماد وإنجي المقدم وأحمد حاتم وهاني عادل شاركوا في إعلان لصالح مؤسسة مصر الخير، حمل عنوان "باب واحد يفتح كل الأبواب".


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن