TRENDING
أخبار هواكم

رامز جلال يورّط باسم سمرة مع نيللي كريم وينتقم من أحمد السقا في أولى حلقات "رامز جاب من الآخر"

رامز جلال يورّط باسم سمرة مع نيللي كريم وينتقم من أحمد السقا في أولى حلقات

أحمد السقا وباسم سمرة في الحلقة الأولى من برنامج "رامز جاب من الآخر"

وقع الممثلان المصريان أحمد السقا وباسم سمرة في فخ مقلب رامز جلال في أولى حلقات برنامجه الرمضاني "رامز جاب من الآخر"، الذي تقوم فكرته على استضافة نجمين اشتعلت بينهما أزمة قديمة، وذلك على أساس حضورهما في البرنامج الحواري "رامز وورلد" Ramez World.

ووصل في البداية أحمد السقا، وقال "مبسوط أن رامز هيبقى محاور ويبعد عن المقالب وأنه عقل ورامز دفعتي في الأكاديمية"،  وفي منتصف المقدمة، دخل رامز بشكل مفاجئ وحاول إخافة السقا لحظة استقباله وفوجئ بردّة فعله، حيث علّق قائلاً: "طلع بيتخضّ زينا".

ومع بداية الحلقة، اتّهم باسم سمرة زميله السقا بالتواطؤ مع رامز لإيقاعه في المقلب، لكن مع مرور الوقت اتضح له أنهما وقعا هما الاثنان في المقلب.


أوقع باسم سمرة في فخ التصريحات

واستطاع رامز أن يوقع باسم في فخ التصريحات، فسأله بدايةً: "إنت يا باسم قولت أن السقا مبيعرفش يمثل!"، ليرد عليه باسم سمرة قائلاً: "كان يوم أسود لما قولت كده، ورجعت في كلامي"، ليردّ أحمد السقا عن سبب مشاركة باسم سمرة في مسلسل "العتاولة" رغم خلافهما، قائلاً: "عشان باسم حبيبي ومتربيين مع بعض في نزلة السمان".

وتمادى رامز جلال في استفزازه لباسم سمرة ودفعه للاعتراف بالسبب الحقيقي وراء غضبه من الفنانة نيللي كريم وتشكيكه في موهبتها كممثلة.

وتظاهر رامز جلال خلال مقلبه بأنه يراجع مع باسم سمرة بعض الأسئلة التي سيطرحها عليه في مقابلة تلفزيونية يجريانها سوياً، ومن بينها سؤاله عن سبب تصريحاته بأنه علّم نيللي كريم التمثيل خلال تصوير مسلسل "ذات" عام 2013.

وقال باسم سمرة إنه لا يجد مبرراً لتلك التصريحات أمام الكاميرا، لكن الحقيقة هي أنه هاجمها بسبب استبعادها له من أحد الأعمال الفنية، لكي تمنح زوجها هشام عاشور فرصة التمثيل.

وأضاف سمرة الذي كان يعتقد أنه يتحدث مع رامز جلال في كواليس البرنامج، إن نيللي كريم تزوجت من هشام عاشور بعد اعتزاله لعب الإسكواش، حيث كان يرغب في التمثيل، فقررت ترشيحه للعمل معها.


وعلّق رامز جلال على تصريح باسم سمرة حول ظهوره في الحلقة عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "X" قائلاً: "باسم سمرة: الانتقام يؤكل بارداً". فيما سخر من إطلالة أحمد السقا في البرنامج قائلاً: "لوك هجّام".


فكرة البرنامج

وشهد برومو برنامج "رامز جاب من الآخر" بداية قوية ومليئة بالإثارة والغموض، مع ظهور حيوانات مُخيفة وتفاصيل مقلبه الذي يستضيف خلاله نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، وتعرضه قناة MBC، وتقوم فكرته على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير في الحلقة ذاتها، صرّح أحدهما أو كلاهما من قبل بوجود خلاف بينهما، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، سمية الخشاب وأيتن عامر، أحمد السقا وباسم سمرة.


يقرأون الآن