TRENDING
ميديا

مسلسل "العربجي 2" يستذكر الراحل محمد قنوع وصنّاع "مال القبّان" يهدونه العمل

مسلسل

الممثل الراحل محمد قنوع في آخر أدواره التمثيلية

في لفتة جميلة ومؤثرة، استذكر صنّاع الجزء الثاني من مسلسل "العربجي"، الممثل السوري محمد قنوع الذي رحل عن عالمنا في ثاني أيام عيد الفطر الماضي، بعد تجسيده في الجزء الأول من "العربجي" شخصية "شومان" والتي انتهت بوفاته فيه، لتبدأ شارة الجزء الثاني من العمل بتحية لروحه، وإهداء جاء فيه: "شومان اشتقنالك.. إلى روح الفنان الراحل محمد قنوع".

شارة بداية مسلسل "العربجي 2"

من ناحية أخرى وبعد تأجيل عرضه من رمضان الماضي، انطلق عرض مسلسل "مال القبان" (تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج سيف الدين سبيعي)، وكان حدثه الأبرز، حضور النجم السوري الراحل محمد قنوع فيه، مؤدياً شخصية "مياس"، حيث كان آخر الأعمال التمثيلية التي صوّرها قبل رحيله.

شارة بداية مسلسل "مال القبان"

في هذا السياق، نشر سيف الدين سبيعي بوستر العمل السوري، وتضمّن صورة للممثل السوري الراحل. وعلّق عليه قائلاً: "ميمو. هاد المسلسل الك".


وتدور أحداث مسلسل "مال القبان" في إطار إجتماعي درامي، ويجمع كلاً من بسام كوسا وسلاف فواخرجي وخالد القيش وسعد مينة وحلا رجب ويامن الحجلي والراحل محمد قنوع.

وكان المسلسل تعرّض لعرقلة في التصوير العام الماضي، فخرج من السباق الرمضاني 2023، قبل أن تستكمل عمليات تصويره لاحقاً ويدخل السباق الرمضاني.


وكانت ماسة، ابنة الممثل الراحل، شاركت متابعيها بمشاهد والدها الأخيرة في مسلسل "مال القبان" وأرفقتها بتعليقٍ قالت فيه: "لقطة الختام لمسيرة عظيمة...".


يذكر أن محمد قنوع رحل العام الماضي عن عمر ناهز الـ 49 عاماً، إثر نوبة قلبية مفاجئة، وشكّل رحيله صدمة لزملائه الفنانين الذين نعوه بكلمات مؤثرة.

يقرأون الآن