TRENDING
ميديا

بسبب اغتصاب ومقتل شرطية... غضب على المسلسل التركي "القضاء" (فيديو)

بسبب اغتصاب ومقتل شرطية... غضب على المسلسل التركي

بينار دنيز وكان أورغانجي أوغلو في "القضاء"

أثار الإعلان الترويجي للحلقة الجديدة من المسلسل التركي "القضاء" YARGI، موجة غضب شديدة وانتقادات واسعة للغاية، على خلفية تعرّض الشرطية الشابة "توغتشي" للاغتصاب والقتل، في أول مهمة ميدانية لها، حيث ضُربَت بوحشية وتم إلقائها في البحر، مما أثار غضب الجمهور من صنّاع مسلسل "القضاء" وبالتحديد كاتبته سما ارجينيكون، وطالبوها بالتوقّف عن كتابته.


وانفعل الجمهور المتابع للمسلسل على كاتبته، مستنكرين حياكتها لهذه الأحداث المزعجة والمهينة في حق النساء، بالتزامن مع احتفال العالم بيوم المرأة العالمي.

وتصدّر اسم الكاتبة سما ارجينيكون ومسلسل "القضاء" الترند على مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا فوز بثّ الفيديو الدعائي، مشيرين إلى أن مشهد إلقاء جثة "توغتشي" المقطعة في البحر، كان القشة الأخيرة. وأراد العديد من المشاهدين أن تتخلى ارجينيكون عن مهمة كتابة المسلسل، لافتين إلى أن الرسالة التي قدمتها من خلال هذا المشهد، مزعجة ومؤلمة.

كاتبة مسلسل "القضاء" YARGI

ومسلسل "القضاء" YARGI من بطولة بينار دنيز التي تؤدي دور "جيلين" وكان أورغانجي أوغلو، والذي يجسد دور "إيلغاز"، ومحمد يلماز، أوغور أصلان، أوغور بولات، زينب أتيلغان، شكران أوفالي، أونور دورماز، بينار تشاغلار وغيرهم.

قصة وأحداث مسلسل "القضاء"

تبدأ القصة بالعثور على حقيبة سفر في أحدى حاويات القمامة في شارع جانبي تحتوي على جثة فتاة غير واضحة المعالم. ينتقل إلى موقع الحادث رئيس الشرطة "متين" ووكيل النيابة "إيلغاز" وهو الابن الأكبر لرئيس الشرطة، ومن خلال المعاينات الأولية للضحية والحقيبة ومكان الحادث يتم العثور على بطاقة ائتمان بنكية تعود ملكيتها لرئيس الشرطة ليصبح المتهم الأول بالقضية "شينار" وهو الابن الأصغر لرئيس الشرطة.

أفضل مسلسل تلفزيوني في Emmy Awards

وحقق مسلسل "القضاء" نجاحاً كبيراً بعد فوزه في حفل توزيع جوائز إيمي الدولية 2023 بدورتها الـ 51 في نيويورك، حيث حصل العمل على جائزة "تيلينوفيلا" خلال الحفل، بعد منافسة شرسة جمعته بمسلسلات من دول مختلفة على الجائزة نفسها.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن