TRENDING
أخبار هواكم

خلال تصوير "العتاولة" في لبنان.. وعكة صحية تُدخل فريدة سيف النصر المستشفى

خلال تصوير

فريدة سيف النصر في "العتاولة"

كشفت الممثلة المصرية فريدة سيف النصر عن تعرّضها لوعكة صحية مفاجئة في لبنان، نقلت على إثرها إلى مستشفى "الزهراء"، بالتزامن مع تصوير مسلسلها الرمضاني "العتاولة" الذي تنتجه شركة "صبّاح أخوان" ويصوّر في لبنان.

ونشرت فريدة عبر حسابها في موقع "فيسبوك"، عدة صور لها من داخل المستشفى، وكتبت: "غرفتي في مستشفى الزهراء لبنان.. الحمد والشكر لله.. لا تقلقوا عمر الشقي بقي".


وتتواجد فريدة في لبنان، لاستكمال تصوير مسلسل "العتاولة"، حيث تؤدي دور "سترة" والدة "العتاولة"، وتساهم في تحريك الأحداث من خلال شخصية الأم القوية التي تمتلك تأثيراً على أولادها.

ويواصل أبطال مسلسل "العتاولة" وعلى رأسهم أحمد السقا وباسم سمرة وطارق لطفي تصوير مشاهدهم في بيروت، حيث تم بناء ديكور مخصص لتصوير باقي مشاهد العمل هناك.

ونشر الفنان صلاح عبد الله صورة تجمعه بفريق عمل المسلسل أثناء إفطار أول يوم رمضان وأرفقها بتعليق: "أول مرة افطر أول يوم رمضان بره البيت من غير مراتي والبنات، بس كله يهون لجل العتاولة،، ما هما بردوا ولادي، يا رب المسلسل يعجبكم، من فطار كاست العتاولة أول يوم رمضان لاستكمال التصوير دعواتكم".

أحداث مسلسل "العتاولة"

وتدور أحداث المسلسل في إطار مليء بالإثارة والتشويق حول شقيقين مجرمين، ينشأ بينهما صراع دموي بسبب أحد المواقف، ليسيطر الانتقام على قلبهما، ويتم تدمير العائلة من خلال زج أحدهما في السجن.

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، مي كساب، زينة، ميمي جمال، حنان يوسف، نهى عابدين، سامي مغاوري، مؤمن نور، فريدة سيف النصر، منة بدر، صلاح عبد الله، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد عيسى.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن