TRENDING
بعد إثارته الجدل.. هذه حقيقة مشهد إعدام القطط في

يتصدّر مسلسل "ولاد بديعة" الترند، بصفته واحداً من الأعمال الرمضانية الأكثر إثارة للجدل، إذ لا يزال الجدل مستمراً، حول مشهد إعدام القطط من قِبل شخصية مختار الدباغ في مرحلة طفولته في إحدى مشاهد المسلسل.

ففي رحلة زمنية نحو الماضي، لكشف طفولة مختار الدباغ (محمود نصر)، يظهر هذا الأخير وهو يسعى للانتقام من أخويه التوأمين شاهين وياسين، عبر قيامه بسرقة وإعدام القطط العزيزة على قلبيهما، مستخدماً الحبال في جريمته.


غضب جماهيري

على الرغم من تأكيدات المخرجة رشا شربتجي، التي سبقت عرض الحلقة، بأن المشهد تم تصويره تحت إشراف طبي وفني دقيق لضمان عدم التسبب بأذى لأي من القطط، إلا أنه أثار موجة غضب شديد على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعرب بعض المشاهدين عن مقاطعتهم للمسلسل.
ورأى البعض أنّه كان يمكن تجاوز هذا المشهد لتصوير طفولة مختار الدباغ، حتى لو تم تصوير المشهد تحت إشراف أطباء



وكانت ردود الفعل غاضبة، إذ تساءل البعض عمّا إذا تأثر طفل بهذا المشهد وقام بتقليده؟


طريقة تنفيذ المشهد

ورغم نشر فيديو يوضح كيفية تنفيذ المشهد، لم يخفت الغضب، بل ازدادت حدّته، إذ أظهر الفيديو أن القطط علقت بالحبال بعد تخديرها، ورغم وجود أطباء بيطريين استنكر كثيرون المغامرة بحياة حيوانات لتنفيذ مشهد تلفزيوني.



يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن