TRENDING
أخبار هواكم

بعد كسر كتفه في مقلب رامز جلال... عبد الناصر زيدان يهدّد بنشر فيديو مؤلم جداً

بعد كسر كتفه في مقلب رامز جلال... عبد الناصر زيدان يهدّد بنشر فيديو مؤلم جداً

الإعلامي الرياضي المصري عبد الناصر زيدان ضحية مقلب رامز جلال

هدّد الإعلامي الرياضي المصري عبد الناصر زيدان، الفنان رامز جلال، وصنّاع برنامج "رامز جاب من الآخر" بنشر مقطع فيديو وصفه بالمؤلم جداً، من كواليس مشاركته في البرنامج وإصابته بكسر في الكتف، وطالب بتسوية أزمته مع رامز والتكفل بعلاجه، بدلاً من التهرب الذي يواجهه حالياً، مؤكداً أن الحلول الودية ستتوقف كلياً فور نشر الفيديو الصادم.

وأكد عبد الناصر زيدن في بيان رسمي تم نشره عبر صفحته الموثقة على "فيسبوك" أنه لم يكن سيوافق على الظهور في البرنامج لو أنه علم بحقيقة المقلب، وكشف عن تفاصيل التهرّب من تكلفة علاجه قائلاً: "إلى السادة الأفاضل في mbc مصر وإلى رامز جلال ومهيب عبدالهادي لقد استنفذت مع حضراتكم كل طرق التقدير".


مهلة الحل الودي

وتابع: "موضوعي إن لم ننهيه خلال 24 ساعة بشكل ودي ومحترم مع تحمل كافة علاجي داخل أو خارج مصر سأضطر لنشر فيديو مؤلم جداً من الصعب بعده أن نلتقي في نقطة اتفاق".

وأضاف: "يا ريت حد يبلغ الأستاذ محمد عبدالمتعال بأن مهيب عبدالهادي مش يكون صادق في أي كلام يقوله في هذا الملف وهو سبب الأزمة والـ 35 ألف درهم الذي أرسلهم لي في الفندق بدبي موجودين وتحت أمرك وفي ثانية يكونوا عندك وطلبات معروفة".


وأوضح الإعلامي عبدالناصر زيدان عبر صفحته، أن الأستاذ أشرف عبدالعزيز قال الموضوع يخلص في قعدة قهوة وقلت حاضر ولم يحصل أي شيء حتى الآن والتقدير مش فلوس والحقوق لا تضيع.

وأضاف: "موضوع كسر كتفي حدث فيه تدليس كذب ولولا الرنين اللي عملته بعد عودتي لمصر ما كنت اكتشف الخداع الذي تعرضت له في دبي وأقسم بالله لو كنت أعرفه مقلب ما كنت صورت".

وأكد، أن ما كان يعرفه هو حوار رياضي والمقابل 150 ألف جنيه ووافقت ونجحت الموضوع لما بدأنا بس مش لدرجة كسر كتف وتجاهل وهروب من العلاج والتعويض، وقال: "أتمني نلم الموضوع عشان مش حابب أخسر حد!!".


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن