TRENDING
نانسي عجرم تكشف تفاصيل سرية عن حادثة سرقة منزلها

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في حديث صريح ومميز جمعها بالإعلامي عمرو أديب في بوكاست Big Time، تفاصيل سرية جديدة تتعلّق بحادثة السرقة الشهيرة التي حصلت في منزلها قبل 4 سنوات، وقُتِل خلالها السارق على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم، موضحةً أنها لا تزال حتى اليوم تشعر بالخوف من أي صوت وتتخيّل المشهد في الليل، متمنيةً أن تخرج قريباً من هذه الحالة.

وتابعت نانسي متحدثةً عن بناتها وتأثير ما حدث عليهن: "استشرت أخصائية نفسية للأطفال لأنهن تعرّضن لصدمة ولحظات كانت كابوس بالنسبة لهنّ"، وأضافت: "سألت وخفت أن يؤثر هذا الشيء عليهن في المدرسة وفي حياتهن، خفت أن تكون صدمة لا يتمكن من تجاوزها في المستقبل، والحمد لله أول أشهر كانت صعبة خاصة في المدرسة، حيث تعرّضن للتنمر، ولكن مع مرور الوقت، تمكنت من تجاوز الأزمة".

وأكملت نانسي عجرم: "أنا وزوجي تخطينا هذه المرحلة كان الأمر أصعب بالنسبة له، أنا لم أحضر الحادثة كنت أسمع فقط لكن موجودة في غرفة ثانية وسمعت أصوات ولا أعرف على من كان إطلاق الرصاص، هي ذكريات غير جيدة".

وأكدت نانسي أنها حرصت على العودة إلى العمل سريعاً من أجل عائلتها قائلةً: "كان لابد أن أستمر في العمل حتى أخرج بناتي من الصدمة التي دخلن فيها".


وتحدثت نانسي خلال اللقاء عن طفولتها وتجاربها الفنية، وتناولت مواضيع متنوعة مثل العائلة وتقبّلها لفكرة التقدم في العمر، ولفتت أنها تعيش الحياة بكل جوانبها وتجاربها، وتستفيد من كل لحظة وتجربة لبناء نفسها وتطويرها، وتشعر بأن كل تحدٍّ يترك بصمته الخاصة في شخصيتها ويجعلها أقوى وأجمل.

دور والدها في احترافها الفن

و تحدثت الفنانة عن دور والدها الكبير في دعمها وتشجيعها على ممارسة الموسيقى منذ صغرها، حيث كان يُحضّر لها الأغاني ويطلب منها حفظها خلال فترة وجيزة، ويعزم الأهل والأصدقاء لتغني أمامهم كما لو كانت على المسرح.


مفهوم الأنوثة بالنسبة إليها وعاداتها الغذائية

وخلال الحوار، تحدّثت نانسي عن مفهوم الأنوثة والقوة، مؤكدةً أن الأنوثة لا تقتصر على الضعف بل تكمن في القوة والإرادة.


وأفصحت الفنانة عن عاداتها الغذائية حيث تحرص دائماً على تناول وجبات خفيفة صحية، مثل الفول المدمس والبيض والخبز.

ورغم رشاقتها المعتادة أكدت أنها تعشق الطهي والطعام، لكنها على الجانب الآخر تمارس الرياضة بانتظام، مشيرةً إلى أنها أحيانًا لا تتناول وجبة العشاء.


بلوغها سن الأربعين

وتحدثت نانسي عن عمرها ورؤيتها للوصول إلى سن الأربعين، وصرّحت قائلة: "تلك السنوات الماضية قدمت لي دروساً وخبرات لأصبح أفضل في هذا العمر، وأنا أحب تفكيري وتطلعاتي وأشعر أني أراها بطريقة أحلى".

وأضافت: "أعيش الحياة بظروفها واختباراتها وأيامها وأستفيد من كل لحظة وكل شىء يصنع مني نانسي التي أحبها، وأشعر بتغيير جميل من الداخل والخارج".


يذكر أن فادي الهاشم زوج نانسي عجرم حصل على البراءة في كل التهم الموجهة إليه بعد 3 سنوات من تاريخ القضية، التي أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، والمتعلقة بقتله لشاب سوري يدعى محمد الموسى بطلق ناري.

وقررت المحكمة منع محاكمته بما أسند إليه، وحفظ الرسوم والنفقات كافة، بعدما استندت في حكمها إلى الحالة النفسية والعصبية التي وقع تحت تأثيرها زوج نانسي عجرم وخوفه على أسرته.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن