TRENDING
ميديا

قناة Now تُنهي 4 من مسلسلاتها الـ7... "المتوحش" و"الغدار" في خطر

قناة Now تُنهي 4 من مسلسلاتها الـ7...

في خبر صادم أحزن عشّاق مسلسلَي "المتوحش" YABANI و"الغدار" Gaddar للنجم التركي شاتاي أولوسوي، كشفت الصحفية التركية بيرسين أن قناة NOW قرّرت تجديد 3 مسلسلات فقط من بين مسلسلاتها الـ7 التي تعرض حالياً، ليستمر عرضها في الموسم المقبل، مؤكدةً أن مسلسل "البراعم الحمراء" هو العمل الوحيد الذي تم تأكيد تجديده حتى الآن. ما يثير القلق حول مصير المسلسلات الـ 6 الباقية.

وتعرض قناة NOW حالياً إلى جانب "البراعم الحمراء"، "المتوحش"، "الغدار"، "حياتي الرائعة"، "السلة المتسخة"، "حب بلا حدود" ومسلسل "لا تخاف أنا بجانبك". وقد أصبح مصير المسلسلات الـ6 مجهولاً، وبعد الحديث عن تجديده لموسم ثانٍ، تردّد أن أحد المسلسلات الـ4 التي سيتم إيقافها عند الموسم الأول، هو مسلسل "المتوحش" الذي شهدت أحدث حلقاته تراجعاً ملحوظاَ بنسب المشاهدة، حيث تأثر بانطلاق مسلسل BAHAR "بهار" الذي أقصاه عن الصدارة.


وأضافت مصادر صحافية تركية أن قناة NOW طلبت من أبرز شركات الإنتاج التركية Ay Yapım وGold Film وMF Yapım وMedYapım وNTC Medya وO3 Medya، تجهيز لها حوالى 10 مسلسلات جديدة قوية لموسم 2024-2025، من بينهم:

مسلسل اللص - إنتاج MF Yapım

صانعات القبعات - إنتاج Gold Film

الدم الفاسد - إنتاج NTC Medya

التاكسي الأحمر - إنتاج NTC Medya.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن