TRENDING

انطلق عرض السيتكوم الكوميدي الاجتماعي "درجة درجة" يومياً طيلة شهر رمضان المبارك على قناة "إل.بي.سي. الفضائية" ومجموعة قنوات "روتانا"، وهو من بطولة أيمن قيسوني ونسرين زريق، بمشاركة جوزيف بو نصار وطارق تميم وزلفا شلحط وإيلي متري وماريا خيسي وأندريه ناكوزي وأماندا شلهوب وجلال الشعار.


"درجة درجة" هو قصة، سيناريو وحوار مايا ب. سعيد، وإخراج مارك سلامة، ومن إنتاج "روتانا تي.في.- Rotana TV"، أما المنتج المنفذ فهي شركة "وايلد شيري بروداكشن- Wild Cherry Productions"- إيلي عرموني وإيلي خيسي، والمنتج فهي ماريا خيسي.

ينقل سيتكوم "درجة درجة" الواقع اللبناني العربي من خلال سكان مبنى في بيروت.
تبدأ القّصة مع وصول أيمن قيسوني (أيمن) ونسرين زريق (نسرين) من مصر إلى لبنان، ومكوثهما في منزل مريح استأجره أيمن لمفاجأة زوجته من خلال سمسار، وذلك بانتظار نهاية ورشة عمار بيتهما الزوجي.


غير أن أيمن الذي لم يسأل السمسار عن موقع المنزل والمنطقة، يجد نفسه مع زوجته في شارع مذرٍ وسط جيرة تتخطى كل التوقعات... ليكتشفان تدريجياً أن منزلهما يقع في مبنى تابع لمصح أمراض نفسية.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن