TRENDING
مخرج

الشابة الراحلة زينة مطاوع

أعلن الكاتب مدحت العدل وفاة المونتيرة الشابة زينة مطاوع التي تعمل في مسلسل "عتبات البهجة" للفنان القدير يحيى الفخراني ويُعرض حالياً في رمضان، حيث نعاها عبر حسابه على "إنستغرام" قائلاً: "إنا لله وإنا إليه رجعون، أتقدم أنا وجميع العاملين على مسلسل عتبات البهجة بخالص التعازي والمواساة لأسرة المونتيرة الشابة زينة مطاوع، رحمها الله، وأسكنها فسيح جناته".

كذلك نعت شركته "العدل غروب" الشابة زينة مطاوع عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلةً: "تنعى شركة العدل جروب وفاة المونتيرة الشابة "زينة مطاوع" بعد صراع مع المرض والتي كانت من فريق عمل مسلسل "عتبات البهجة" كـ "مونتير لوكيشن".. نسأل الله العلي القدير أن يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان".


سبب وفاة زينة مطاوع

وكشف مجدي أبوعميرة مخرج مسلسل "عتبات البهجة"، أن زينة مطاوع فارقت الحياة بعد معاناتها من مرض السرطان.

وأضاف أبوعميرة في تصريحات لصحف مصرية أن الراحلة كانت تعمل مساعدة مونتير في مسلسل "عتبات البهجة" رغم إصابتها بالمرض، وزارت موقع التصوير على مدار 3 أيام، قبل أن تكمل عملها من البيت.

وأوضح المخرج المصري أن زينة طالبة في معهد السينما، وكانت من الطلبة المتفوقين في المعهد، معلقاً: "ربنا يصبّر أهلها".

وكان المعهد العالي للسينما في مصر، نعى زينة مطاوع، وكتب عبر "فيسبوك": "البقاء لله والدوام لله، بقلوب يمزقها الألم ينعى المعهد العالي للسينما وعميد المعهد الدكتورة إيمان يونس، ووكيل المعهد أحمد فهمي، وأعضاء هيئة التدريس، وأعضاء الهيئة المعاونة والإداريون وجميع العاملين في المعهد، ابنة المعهد العالي للسينما الغالية المونتيرة زينة مطاوع خريجة قسم المونتاج".

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن