TRENDING
ميديا

وفاة يامان في "المتوحش" يثير الجدل... هل انفصل خالد أوزغور ساري عن المسلسل؟

وفاة يامان في

خالد أوزغور ساري في مسلسل "المتوحش"

شكّلت أحدث حلقات مسلسل "المتوحش" YABANI صدمة لدى المشاهدين، حيث شهدت وفاة بطل العمل "يامان علي" على يد شقيقه "آلاز"، في منزل ظافر دميرهان.


وتصدّرت الحلقة 27 من "المتوحش" والتي عُرضت مساء أمس الثلاثاء، ترندات منصات التواصل الاجتماعي، وأحاط بها الكثير من الجدل، بعد عرض مشهد وفاة بطل المسلسل "يامان" قبل أن ينتهي العمل، إثر تعرّضه لطلق ناري، وقيام ليلى ابنة ظافر بدفنه في إحدى الغابات، في مشهدٍ أثيرت حوله الشكوك، إذ ذكرت تقارير فنية تركية أن الممثل التركي خالد أوزغور ساري الذي يؤدي دور "يامان"، انفصل رسمياً عن مسلسل "المتوحش" بعد انتهاء دوره فيه، على أن يكون آخر ظهور له في الحلقة المقبلة والتي تحمل الرقم 28.


وأثار هذا النبأ حالة من الصدمة بين متابعي العمل التركي، لتعلّق إحدى المتابعات: "لا مستحيل كيف كذا! هو البطل مستحيل حيموت عاد! نص التوقعات والتسريبات يقولون إنه لابس شي يحميه من طلقه النار وهو رالاز متفقين أو يامان وليلى متفقين خيير عاد مستحيل يموت!!".


ولم تظهر تأكيدات رسمية من قبل القائمين على المسلسل، أو حتى الممثل نفسه بشأن انسحابه من العمل أو متابعة مشاركته فيه، ليترقب عشّاق العمل الدرامي عرض حلقة المصيرية الثلاثاء المقبل.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن