TRENDING
سلاف فواخرجي تكشف تفاصيل إصابتها بالعمى وتعرّضها للاغتيال

فتحت الممثلة السورية سلاف فواخرجي قلبها، وتحدّثت عن الصعوبات التي عانتها جرّاء الحرب في سوريا، وللمرة الأولى، كشفت تعرّضها لمحاولات اغتيال عدة موضحةً "تعرضت وزوجي وأولادي أكثر من مرة لمحاولات اغتيال وكان شيئاً مرعباً، وذلك في سبيل التأثير على آرائي بشأن بلدي سوريا".


فقدت البصر لمدة ساعتين

وتحدّثت بطلة "مال القبّان" عن تفاصيل تجربتها القاسية التي مرت بها خلال تصوير مسلسل "العنبر 6"، حينما فقدت بصرها ‏لمدة ساعتين إثر سقوط ديكور وإضاءة التصوير عليها‎، موضحةً لدى حلولها ضيفة على برنامج "حبر سرّب" مع الإعلامية المصرية أسماء ابراهيم: "مررت بتجربة صعبة عند تعرضي لفقدان البصر، وكانت تجربة سيئة جداً في حياتي، وصلت لأكثر من ساعة أو ساعتين لم أتمكن من الرؤية، والسبب أن الديكور وقع عليّ خلال التصوير".

وقالت سلاف إن ما حدث معها في المسلسل يُعد من أبشع التجارب في حياتها، كونها شعرت بحالة رعب شديدة، عقب سقوط ‏الشبكة الحديدية على وجهها. ‏

وأضافت سلاف، أن الحادث تسبب بفقدان بصرها مدة ساعتين، فلم تتمكن من رؤية أي شيء سوى ظلام دامس حينها، مع نزيف دموي مرعب من عينيها، فأصيبت بحالة من الهستيريا والشعور بالعجز.‏

وأضافت الممثلة السورية، قائلةً: "كنت أصرخ بشكل هستيري وبطلت أشوف، كان هناك حالة سواد كاملة وكل ما ينزل من عيني دماء على ‏الأرض، وكنت أقول نفسي أشوف أولادي".‏

ولفتت سلاف إلى أن الموقف ترك أثراً عميقاً في نفسها، لا سيما وأن ندباته لا تزال موجودة على وجهها حتى الآن ‏رغم مرور 3 سنوات‎.‎


انفصالها عن وائل رمضان

وتطرّقت فواخرجي إلى انفصالها عن زوجها الفنان وائل رمضان، مؤكدةً أن ما حدث بينهما لم يكن طلاقاً، بل قررا الانفصال "إجازة مؤقتة" حتى يحافظا على حالة الحب القوية بينهما، لأن هناك الكثير من الأشياء المميزة التي تربطهما، بينها الأبناء وحياتهما الطويلة.

وأضافت سلاف: "الحب عم يرجع والحياة عم ترجع وكل شيء تمام.. وكنا في فترة صعبة ان احنا نحافظ على هذا الحب.. كان قرار عائلي كامل بس احنا مع بعض لحظة بلحظة، لأنه من الصعب أن أخسر شخص عاش معي عمر وضحى كتير، لذلك فالمشاعر لن تنتهي ببساطة، وأنا أحبه كثيراً".

وأشارت الفنانة خلال تصريحاتها إلى أنها فقدت العديد من أصدقائها والمقربين منها في الآونة الأخيرة بالإضافة إلى والديها، حيث فقدت شقيقتيها وأصدقاء مقربين، وهذا ما جعلها تشعر أنها كبيرة في العمر.


"حلقة مفقودة" في قضية مقتل شاب سوري في منزل نانسي عجرم

وعلًقت سلاف مجدداً على براءة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بعد قتله شاباً سوريا في منزله عام 2020 بتهمة السرقة.

وقالت سلاف إنها تحدثت عقب وقوع الجريمة بعدما شاهدت الشتائم والهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورأت حالة فتنة بين سوريين ولبنانيين، وحديث يتضمن العنصرية.

وأضافت أن ما حدث داخل منزل نانسي عجرم لا يعرفه أحد؛ لأن الجميع كان متفرجاً ويقرأ عن الحدث في الأخبار، لافتةً إلى أن القضية لا تتعلق بالجنسية إن كانت سورية أو لبنانية، وفيها حلقة مفقودة، معلقةً: "في شي صار داخل المنزل لا أحد يعلمه إلا أهله".

وتابعت الفنانة السورية: "الناس اللي بتشتغل بالمجتمع أوصياء أو قضاة أنا أكره هذه الحالة وحكيت وقتها فيه قانون وسنرى ماذا سيحدث بعيدًا عن الفتنة، وعندما يكون هناك حالة عراك، أبدي وجهة نظري لتهدئة الجمهور كشخص مؤثر؛ لأن الهجوم على أي طرف هو قاس وإحنا بطلنا كبشر نكون رحماء على الآخرين، فهذه القصة صعبة جداً".


عاتبت باسم ياخور

وعاتبت سلاف فواخرجي مواطنها الفنان باسم ياخور ضمن البرنامج، وسألته عن سبب تركه بعضهم كي يفسد علاقتهما، كاشفةً أن أحد الأشخاص نجح في قطع علاقتهما لفترة، ولكنهما عادا إلى بعضهما بعدما تجاوزا هذا الموقف، ويشاركان معاً في فيلم جديد حمل عنوان "سلمى" سيتم عرضه قريباً.


أصعب لحظات حياتها

وعبّرت سلاف عن افتقادها الكبير لوالديها بعد رحيلهما، قائلة: "وفاة أمي اللحظة الأصعب في حياتي".

ونفت الفنانة السورية التي تشارك في السباق الرمضاني بالمسلسل المصري "امبراطورية ميم" إلى جانب المسلسل السوري "مال القبّان"، جدل التصريح المنسوب إليها، قائلةً: "التصريح المنسوب لي بأني لو ركزت واشتغلت من غير ما أوقف هقعد ممثلات مصريات في البيت، غير صحيح وكان المقصود به الفنانات العربيات، وليس المصريات".


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن