TRENDING
بعد إلغاء مسلسله مع دانييلا رحمة... قصي خولي يطل في رمضان 2024

الممثل السوري قصي خولي

شوّق الممثل السوري قصي خولي جمهوره ومحبيه، بكشفه عن مفاجأة فنية يحضّرها حالياً وتُعرض خلال شهر رمضان الحالي، ويعلن عن تفاصيلها خلال ساعات قليلة.

وبتدوينة مقتضبة وغامضة، أرفقها بصورة من كواليس تصويره هذا المشروع، علّق قصي خولي قائلاً: "قريباً رمضان.. الله ولي التوفيق قصي خولي".


وأَطل قصي بفيديو قصير نشره عر خاصية القصص المصورة في حسابه على "إنستغرام"، ومعلناً بدء العكس لكشف مفاجأته.


وأوضح في تغريدة أخرى: "برمضان هالسنة القصة مختلفة، محضرلكن شي جديد كلياً ما سبق وجربته، ببيّن جانب منّي ما عرفتوه قبل ولا شفتوه، متحمس إني أشارككم فيه، انتظروني لتعرفوا كل القصة بكرا".


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع صورة قصي، خاصة بعد اختفاءه لمدة شهرين منذ وفاة والده الإعلامي عميد خولي، وبحسب العد العكسي، يسدل قصي الستار عن مشروعه في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة بتوقيت بيروت.


مشاركته في الجلسة الحوارية "الفن والحياة"

وشارك قصي خولي في جلسة حوارية حملت عنوان "الفن والحياة" وأقيمت يوم أمس الخميس على مسرح المجاز في الشارقة، بمشاركة الممثل المصري أحمد السقا، تحدثّا خلالها عن الفن ودوره في المجتمع وتأثير السينما في وعي الجمهور والفرق بينها وبين الدراما التلفزيونية.

وتحدث قصي خولي خلال الجلسة عن تأثير السينما على وعي الجمهور قائلاً بأن السينما هي من أهم الصناعات التي تعتمد عليها الدول لتصدير الثقافة والفكر والعلم، وأضاف بأنهم في الغرب يستخدمون السينما والتلفزيون بشكل أكثر وأذكى منّا، فإذا كان لديهم أمر ما له علاقة بالعلم أو الطب يستطيعون الترويج له من خلال مسلسلاتهم ومن خلال أفلامهم ومنها يأخذون رد الفعل من الجمهور وبعد فترة يعلنون عما يرغبون لذلك الفن من أهم الصناعات.

وأكد قصي بأن دور الفن هو نقل الواقع وبأن هناك أشخاصاً قادرون على نقله بشكل حرفي ويرى ذلك خطأ وبأن دور الفن هو عرض المشكلة وليس عرض الحلول ونسلط الضوء على مشاكل المجتمع ويتم ذلك من خلال السينما والتلفزيون.

كما شهدت الجلسة حديث قصي عن تأثير مواقع التواصل الإجتماعي على الفنان، حيث قال إن أزمة مواقع التواصل الإجتماعي أنك من الوارد ان تتحدث مع فتاة ويكون شاباً ومن دولة ويكون من دولة أخرى فأنت تتعامل مع لا أحد.

كما سرد قصي موقفاً نادراً جمعه بالفنان أحمد السقا قائلاً حينما شاركا في مسلسل "سرايا عابدين"، كان هناك مشهد لقفز فارس من فوق القلعة وهو مشهد صعب تنفيذه، وروى المخرج عمرو عرفة المشهد لأحمد السقا ليؤكد قصي بأن السقا فارس حقيقي وساعد في تنفيذ المشهد بوضع خاص للكاميرات تجعل المشهد حقيقياً ونفذ المشهد بنفسه.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن