TRENDING
إلزام أحمد عز بدفع مصروفات توأمَي زينة الدراسية

أحمد عز وزينة

شهدت محكمة استئناف عالي الأسرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم أولى جلسات الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على الحكم الصادر من محكمة أول درجة، بإلزامه بدفع 23 ألفاً و306 جنيهات إسترلينية قيمة المصروفات الدراسية لـ"توأم زينة"، عن العام الدراسي "2022 -2023".

وأثبتت المحكمة في بداية الجلسة حضور معتز الدكر محامي الفنانة زينة الذي طلب من المحكمة التحريات عن دخل أحمد عز عن الاعلاننين المعروضين خلال الفترة الحالية، بينما أثبتت المحكمة حضور محامي أحمد عز وطلب ضم المفردات الخاصة بالدعوى.

وقررت المحكمة في نهاية الجلسة التأجيل إلى 20 أيار/ مايو المقبل بناء على طلب الدفاع.


توأم زينة وأحمد عزّ

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر قضت في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر من العام الماضي بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 23 ألفاً و306 جنيهات إسترلينية قيمة المصروفات الدراسية لـ"توأم زينة"، عن العام الدراسي "2022 -2023".

سبق وأن قضت محكمة أسرة مدينة نصر في دعوى أخرى بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 21 ألفا و552 جنيها إسترلينيا قيمة المصروفات الدراسية.

وكانت محكمة استئناف عالي الأسرة، المنعقدة بالتجمع الخامس في شهر حزيران/ يونيو الماضي، قد ألزمت أحمد عز بدفع نفقة شهرية قدرها 50 ألف جنيه لـ"توأم زينة".

يشار إلى أنه سبق أن أصدرت محكمة أسرة مدينة نصر حكما لصالح "توأم زينة" بإلزام أحمد عز بدفع مبلغ قيمته 41 ألفاً و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لـ"توأم زينة" عن عامين دراسيين، كما قضت بإلزامه بدفع 42 ألفاً و350 جنيهاً مصرياً قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي، وألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن