TRENDING
قصي خولي يعلّم التمثيل في رمضان 2024

الممثل السوري قصي خولي

أسدل الممثل السوري قصي خولي الستار عن مشروعه الفني الاستثنائي، والذي يطلّ من خلاله خلال شهر رمضان الحالي، حيث يتحوّل من ممثل إلى أستاذ تمثيل، ليتشارك مع الجمهور مهاراته الفنية وأسراره المهنية خلال 25 عام قضاها في عالم التمثيل.

ومشروع "قصي خولي يعلّم التمثيل" عبارة عن 16 حلقة، يتناول خلالها الخطوات التي يتبعها لتقديم أدوار تمثيلية مؤثرة، وكيف يتغلّب على رهبة المسرح، ويقوم بتطوير شخصياته، كما يستعرض تجاربه الفنية الناجحة، ويتحدّث عن مسيرته التمثيلية الطويلة، ويكشف سرّ إستمرارية حضوره.


ويستهلّ النجم السوري حديثه بالقول: "بالنسبة لي، مهنتي أجمل مهنة في العالم، وعلى مدى 25 سنة مررت على الكثير من الشخصيات، عشت ومتّ عشرات المرات، احتللت بلدان وبنيت امبراطوريات، سافرت عبر القرون وبعت المخدرات"، ويضيف: "مهنتنا أصلاً جنان، إذا ما كنت مجنون لا تقرّب".

الممثل السوري قصي خولي

ويختتم قصي تجربته الفريدة في تعليم التمثيل عبر الانترنت، والذي تعاون خلالها مع منصة "مهارات" التعليمية، بتركه فكرة عميقة لدى المشاهدين، قائلاً: "لقد اخترتم أغنى مهنة في العالم". ويحتضن كلماته الأخيرة في هذه الرحلة، بقوله: "تثري كل شخصية تقدّمها قصتك، ويساهم كل دور، كبيراً أو صغيراً، في نموك كممثل وكإنسان".

يقرأون الآن