TRENDING
ميديا

في أي يوم ينطلق عرض مسلسل نادين نسيب نجيم "2024"؟

في أي يوم ينطلق عرض مسلسل نادين نسيب نجيم

لنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم

تواصل النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم تشويق متابعيها لمسلسلها الرمضاني المرتقب "2024" الذي ينطلق عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، وتحديداً في 27 آذار/ مارس الحالي على منصة "شاهد".


وخرجت نادين بفيديو جديد، نشرته عبر خاصية "الستوري" في حسابها على "إنستغرام"، قالت خلاله إنها بالرغم من كونها هي من صوّر تلك المشاهد، فإنها بعد مشاهدتها في الحلّة النهائية كانت متأثرة جداً بالأحداث.

وظهرت النجمة اللبنانية في الفيديو بعيون حمراء، وكأنها كانت تبكي، وقالت: "بس بدي قلكم بالرغم من انو أنا اللي مثلت المشاهد، وبعرف شو هني، من بعد ما حضرت كم شغلة، بنصحكن تحضّروا علبة كبيرة من المناديل مش ورقة أو اثنين، وأعدكم الـ15 حلقة رح يكونوا قد 30 و60".

وأضافت: "ما بغشكم أنا، كونوا جاهزين وانتظرونا بعد كم يوم بنبلش، بحبكم".


فيما نشرت فيديو جديداً من برومو مسلسل "2024"، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، الذي يكشف عن التغييرات التي حصلت في الأحداث، مقارنةً بالجزء الأول، الذي حمل عنوان "2020"، ثم علقت بالقول: "القصة بلشت بالـ2020.. وسما فكرت إنها خلصت، بس يلي صار كان خارج عن السيطرة.. وبلشت 2024".

ثم أشارت بعد ذلك إلى موعد عرض المسلسل، وقنوات العرض، وكتبت معلقةً على المنشور نفسه: "مسلسل 2024 ابتداءً من 26 الشهر (مارس) على شاهد وإم بي سي، وإم تي في لبنان".


وتركز أحداث مسلسل "2024" على محاولة النقيب سما حماية ابنتها التي تتعرّض للخطف، وتنقلب في الوقت نفسه على رؤسائها في العمل بسبب الخلافات بينهم والتي تتعلق بالمهمة السابقة التي كُلفت بها في أحداث مسلسل 2020.

لتجد نفسها في صراع جديد، لمحاولة التخلص من التهديدات التي تلاحقها، لتكون مضطرة لمواجهة المخاطر، وحماية ابنتها، التي تعيش حالة من الاضطراب بسبب مشاكل والدتها.


ويشارك في بطولة "2024" كل من محمد الأحمد وكارمن لبس ورفيق علي أحمد وغابرييل يمين وطوني عيسى ووسام صليبا والطفلة تالين أبو رجيلي وسواهم، وهو من كتابة بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة "الصباح".


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن