TRENDING
تيم عزيز: والدي لم يرشّحني لـ

الممثل السوري الشاب تيم عزيز

لم ينكر الممثل السوري الشاب تيم عبد العزيز تشابه شخصية "مروان" التي يؤديها في مسلسل "نقطى انتهى" مع شخصية "بارود" التي جسّدها في رمضان الماضي ضمن أحداث مسلسل "النار بالنار"، مشيراً إلى أنه حاول القيام بتعديلات على "مروان" لناحية الشكل والمظهر وطبيعة الصوت، وكذلك المصطلحات.

تيم عزيز مع عابد فهد في "النار بالنار"

وشدّد تيم أن شركة "الصبّاح" المنتجة للعمل هي التي اختارته لتأدية دور "مروان" في المسلسل الرمضاني "نقطة انتهى" (بطولة عابد فهد وندى أبو فرحات وعادل كرم وأنس طيارة)، وليس والده مخرج العمل محمد عبد العزيز، كاشفاً في مقابلة مع إذاعة "شام اف ام"، أنه سبق أن عُرض عليه دور "يزن" في مسلسل "الخائن"، شارحاً سبب رفضه تأديته.


كشف قصة "بلبمب"

وتحدّث تيم عن المصطلحات التي يرددها ضمن أحداث مسلسل "نقطى انتهى"، وهي"بلبمب"، و"سلملم"، و"شعب ما له حلة"، موضحاً أنه تم اختيار كلمة "بلبمب" لأنها واردة في أغنية للشيخ إمام بعنوان "قال لك ايه قال لك آه"، أسمعه إياها والده المخرج محمد عبد العزيز وأعجبته. وقال إن هذه الكلمة لا معنى لها في المسلسل، ولكنها تقال عن أي شيء عن باب المزاح.


واعتبر ان استخدام "لازمة" أمر محبذ لشاب "بيشتغل بالشارع، وأزعر، فيستخدم مصطلحات خاصة به، وقد اصبحت كلمتي "بلبمب"، و"سلملم" اليوم منتشرة جداً بين الناس".

وعن المشهد الذي يقول فيها لفتاة معجب بها في المسسل "يا بقرة"، أوضح تيم عبد العزيز أنه استخدم معها كلاماً باللهجة الساحلية التي يكثر استخدامها في سوريا مؤخراً من باب الدعابة، لافتاً إلى أن هذا المشهد حظي بخمسة أو ستة ملايين مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


رفض تأدية دور "يزن" في "الخائن"

وكشف تيم (15 عاماً) أنه سبق أن عُرض عليه دور "يزن"، ابن سلافة معمار (أسيل) وقيس الشيخ نجيب (سيف) في مسلسل "الخائن"،  قبل "النار بالنار"، ولكن كانت فترة التصوير تمتد إلى عشرة أشهر في تركيا، وكان حينها مرتبطاً بالمدرسة، وبعدها بشهرين بدأ بتصوير "النار بالنار". كما لفت أيضاً إلى أنه عُرض عليه لاحقاً دور في مسلسل مصري رمضاني لهذا العام ليتحدث فيه باللهجة المصرية، ولكن تم تأجيله للسنة المقبلة، وقال: "من الممكن أن تروني في مصر العام المقبل".


وكشف تيم عن مفاجأة بقوله إنه سافر إلى مصر منذ شهر ونصف، وشارك في إعلان "تشيبس" مع نجم مصري شهير، حيث يغنيان معاً أغنية الإعلان، حيث يغني تيم يغني معه على طريقة "الراب".  

يقرأون الآن