TRENDING
بعد مسلسل

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

تحظى الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بجماهيرية لم يتراجع مؤشرها، ولم يخفت بريقها مع مرور الأيام وتعاقب السنوات. وبالتزامن مع الإعلان عن استعدادها لخوضها تجربة التمثيل للمرة الأولى في مسيرتها، بفيلم مصري يجمعها بالممثل كريم عبد العزيز ويحمل اسم "شغل كايرو"، كان اسم نانسي عجرم حاضراً في بعض الأعمال الدرامية التي تخوض السباق الرمضاني لهذا العام.

ففي مواقف كوميدية وغير متوقّعة، شهدت حلقات بعض المسلسلات الرمضانية وكان آخرها مسلسل "سوبر تونسي"، ذِكر أحد أبطال العمل لاسم الفنانة نانسي عجرم، بعد أيام من ذكر اسمها في إحدى حلقات المسلسل المصري "أعلى نسبة مشاهدة" للممثلة سلمى أبو الضيف، فماذا قال أبطال المسلسلين عن نانسي؟


المسلسل التونسي تداول اسم نانسي في مشهد كوميدي، تعرّض خلاله البطل الذي يؤدي دور رئيس الحكومة، للصدمة حين قرأ خبر طلاق نانسي عجرم في الجريدة، في حين كان مساعده يشير إلى خبر آخر أكثر أهمية.


أما في المسلسل المصري "أعلى نسبة مشاهدة، فقد هزأ أحد الممثلين من بطلة العمل سلمى أبو ضيف حين طلبت منه أن يكون مدير أعمالها، بعد أن حصدت شهرة كبيرة عبر تطبيق "تيك توك" وباتت "مؤثرة"، ليقول لها: "أدير أعمالك قال!! إنتي فاكرة نفسك نانسي عجرم؟".


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن