TRENDING
ميديا

بعد حمادة هلال... مي سليم تكشف عن مواقف مرعبة في كواليس "المداح: أسطورة العودة"

بعد حمادة هلال... مي سليم تكشف عن مواقف مرعبة في كواليس

مي سليم ونجوم مسلسل "المداح: أسطورة العودة"

تشهد كواليس تصوير مسلسل "المداح" الذي يتناول الصراع بين عالم الإنس والجن، مواقف مرعبة منذ انطلاقته قبل 4 سنوات. وبعد كشف بطله الفنان حمادة هلال تفاصيل مثيرة حول حوادث غريبة ومرعبة وقعت في الكواليس على مدار الأجزاء الأربعة، وإشارته إلى أنه وأسرة المسلسل كانوا يشعرون بوجود عفاريت داخل المكان، خرجت الفنانة مي سليم، نجمة الجزء الرابع "أسطورة الوادي"، لتكشفت عن تعرضها لموقفين مرعبين لا تفسير لهما شعرت بعدهما بالذعر والقلق.


الجاكيت ولع والسيشوار انفجر

وخلال لقائها في برنامج "نجوم رمضان أقربلك" من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM"ـ روت مي سليم  كواليس مسلسل "المداح: أسطورة العودة"، قائلةً: "أول ما رحت تصوير "المداح" قلت لهم أنا بسمع إن عندكم عفاريت وبجد بيحصلكم حاجة، فقالوا لي متخافيش دي حاجات بسيطة، بعدها كنت بصور مشهد مع فتحي عبد الوهاب والولد اللي بيشتغل معايا ماسك الحاجات بتاعتي والجاكيت، الجاكيت ولع".

وتابعت مي سليم: "الغرفة التي كنا فيها كان فيها شموع وسألت الولد إنت جيت ناحية الشمع قالي والله أنا واخد الجاكيت في حضني مجتش ناحيتها، خرجت لأستاذ أحمد سمير فرج سألته إيه دا أنا لسه تاني يوم تصوير".

وواصلت مي سليم حديثها، قائلةً: "الولد اللي كان بيعملي شعري السيشوار فرقع، كل مرة أروح للوكيشن بقرأ كل الآيات القرآنية اللي حفظاها وبشغل قرآن في الكرفان".


عفاريت وأصوات غريبة

وسبق أن اعترف بطل المسلسل حمادة هلال بوقوع حوادث غريبة ومرعبة في كواليس تصوير مسلسل المداح على مدار الأجزاء الأربعة وأكد إنه فوجيء بغياب الفنانة لوسي عن الوعي مع قراءته لبعض الإيات القرانية عليها، ووقت تصوير مشاهد المغارة في محافظة قنا واجه العديد من الأصوات الغريبة وكأن العفاريت كانوا موجودين داخل المكان، وفريق التصوير كان في حالة من الزعر والرعب.


هبة مجدي تتحدّث عن موقف مرعب تعرضت له

وكشفت الفنانة هبة مجدي عن موقف مرعب تعرضت له أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل "المداح" والذي تجسد فيه شخصية رحاب، وقالت إن الجزء الرابع من المسلسل "به الكثير من المشاهد الصعبة ولكن ما أتذكره حالياً، المشاهد التي تم تصويرها داخل القبر ليلاً".

وعن صورتها التي ظهرت ضمن الحلقات الأولى وبها حروف وعلامات، أكدت هبة أنها أصيبت بذعر شديد بسبب هذه الصورة، وتحدثت مع المخرج أحمد سمير فرج الذي طمأنها وأكد لها أنه لا يوجد حرف مكتوب على الصورة يتسبب لها في أي أذى.


ومسلسل "المداح: أسطورة العودة" من بطولة حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، مع ظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي، والمسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن