TRENDING
ميديا

كشف مصير يامان في مسلسل "المتوحش"... مات أم لم يمت؟

كشف مصير يامان في مسلسل

الممثل خالد أوزغور ساري بطل مسلسل "المتوحش"

بعد تصاعد أحداث مسلسل "المتوحش" YABANI بانتهاء حلقته الماضية على مشهد وفاة البطل "يامان" جرّاء إصابته برصاصة أُجبر شقيقه آلاز على إطلاقها عليه، ما أثار الشكوك حول انسحاب الممثل خالد أوزغور ساري من المسلسل مع انتهاء دور "يامان" الذي يؤديه في العمل، جاءت الحلقة 28 التي عُرضت مساء أمس لتضع النقاط على الحروف، وتوضح ما خُفي في الحلقة السابقة. فقد كشفت أحدث حلقات مسلسل "المتوحش" مصير "يامان" الذي شغل الجمهور في الأيام الماضية، وكانت المفاجأة أنه لم يمت كما ظهر في الإعلان.


وفي التفاصيل، سلّطت الحلقة الجديدة من المسلسل التركي الأكثر رواجاً في الوطن العربي في الفترة الحالية، الضوء على عملية إنقاذ "يامان" من الموت، حيث أظهرت المشاهد كيف أن "ليلى" (التي روّجت أنها ابنة ظافر)، قامت بإنقاذ حبيب طفولتها "يامان" بعد أن أجبرت شقيقه آلاز على إطلاق النار عليه، ووثّقت الحادثة بفيديو تنفيذاً لأوامر ظافر، في محاولة منها لإنقاذ "يامان" منه، بعد أن ظنّ أنه فارق الحياة.


أما المفاجأة الثانية التي تخلّلتها الحلقة 28، فكانت اعتراف "ليلى" لـ "يامان" أنها ليست ابنة ظافر إنما شرطية، انتحلت صفة ابنته لكي تنتقم منه بسبب تعذيبه لها في طفولتها.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن