TRENDING
ميديا

لحظة صلح عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي برعاية رامز جلال

لحظة صلح عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي برعاية رامز جلال

شهدت حلقة اليوم الأحد من برنامج "رامز جاب من الآخر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة MBC مصر، الصلح بين المحللين الرياضيين عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي.

وجاءت لحظة الصلح بعد سقوط ضيفي الحلقة في حوض المياه الخاص بالبرنامج، وبعد أن رفض أبو المعاطي زكي الصلح في فقرة سابقة من المقلب.

وقدم عبد الناصر زيدان اعتذاره لأبو المعاطي زكي، الذي رد بقوله: أسفه مرفوض"

ويشهد برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يذاع يوميا عقب أذان المغرب كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي، نظراً لما احتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة وغير المتوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

وقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي المرغني، أيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن