TRENDING
بالفيديو.. حلا الترك وهي تغني مسرحية

شاركت الفنانة حلا الترك متابعيها فيديو إعلان مسرحية "في زين الزمان" التي ستُعرض أول أيام عيد الفطر، وهي تغني المقطع الخاص لها، وكتبت: "يا طمأنينة حلي فينا، حلي حلي فينا، يا طمأنينة. أثناء تسجيل إعلان مسرحية في زين الزمان".

"في زين الزمان" هي مسرحية غنائية واستعراضية، في الأيام الحجرية من ﺇﺧﺮاﺝ سمير عبود، والتأﻟﻴﻒ وكتابة كلمات الأغاني: هبة مشاري حمادة، ومن بطولة الفنانة هدى حسين، فاطمة الصفي، حمد أشكناني، ليلى عبد الله، حلا الترك، حنين حسين، طلال سام.


وكان آخر أعمال حلا الترك هو فيلم "سكر" الذي جاء في إطار موسيقي وعائلي، تدور الأحداث داخل ملجأ للأيتام، حول فتاة صغيرة تُدعى "سكر" تعيش رفقة مجموعة كبيرة من الأطفال، حيث تدير الملجأ سيدة غليظة وتابع لها ذو نوايا سيئة، وهو من إخراج تامر المهدي، وﺗﺄﻟﻴﻒ جين ويبستر، رؤية وسيناريو وحوار وكلمات الأغاني وهبة مشاري حمادة، ومن بطولة: ماجدة زكي، ريهام الشنواني، حلا الترك، وديمة أحمد، محمد ثروت، ياسمينا العبد، بالإضافة إلى آخرين.

حلا الترك مغنية وممثلة بحرينية اشتهرت بسن صغيرة حينما اشتركت ببرنامج المواهب "عرب قوت تالنت" وهي بالثامنة من عمرها، وبدأت مشوارها من خلال برنامج "ستار صغار" بالسابعة من عمرها الذي عُرض على قناة أبو ظبي بعام 2009، وعرفها الجمهور بوصفها مطربة صغيرة، واشتهرت من خلال عدة أغاني منها: "بابا نزل معاشه" و"نامي"، و"بنتي الحبوبة "، وقدمت مع هيا الشعيبي وأمل العوضي وبشار الشطي برنامج المسابقات "هو وهاي وهي".

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن