TRENDING
بيتر ميمي يكشف مفاجآت وضيوف الحلقات الأخيرة من

كشف المخرج بيتر ميمي عن مفاجآت ستشهدها الحلقات المقبلة من مسلسل "الحشاشين" الذي يعرض ضمن موسم رمضان 2024.

وقال بيتر ميمي خلال لقاء ببرنامج "الراديو بيضحك" ان هناك عددا من ضيوف الشرف سيظهرون في الحلقات المقبلة قائلا: "من ضيوف الشرف اللي هيظهروا في أمينة خليل وفي شيري عادل، والجمهور هيتفاجئ بدورينهم مين هما".

وعن نهاية "حسن الصباح" التي ستظهر في مسلسل "الحشاشين" قال بيتر ميمي: "النهاية غير متوقعة، بداية من الحلقة 28،29،30 نهايات الحلقات غير متوقعة".

وردا على سؤال إن كان هناك جزء ثان من العمل قال بيتر ميمي: "يجيبوا مخرج تاني بقى".

وتحدث الفنان كريم عبد العزيز خلال اللقاء عن شخصية "حسن الصباح" التي يقدمها في مسلسل "الحشاشين" وقال: "بلا نقاش دي أصعب شخصية مرت في حياتي، وأعتقد أصعب شخصية ممكن تمر في حياتي".

وتابع: "ممكن لو ربنا مد في عمر الواحد أتعرض لشخصية شرير آخر، مثلا تاجر على رأس عصابة، لكن مش تاجر دين واستقطاب وتجنيد وغسيل مخ، وغيرة مجنونة وسيطرة".

من جهته أشار كريم عبد العزيز إلى الجوانب التي جذبته للشخصية بقوله: "الشخصية مركبة ومعقدة ولها أبعاد كبيرة جدا، ولما قعدت مع المخرج بيتر ميمي في التحضيرات ضربنا 14 شخصية في شخصية واحدة، وهي شخصية تودينا مستشفى المجانين وإحنا موافقين".

ومسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن