TRENDING
Trending

رامز جلال لـ آية سماحة وهاجر السراج: هو أنتوا مين؟

رامز جلال لـ آية سماحة وهاجر السراج: هو أنتوا مين؟

نصب رامز جلال الفخ لـ آية سماحة وهاجر السراج في "رامز جاب من الآخر"

واستقبل رامز جلال الفنانتين الشابتين آية سماحة وهاجر السراج في حلقة اليوم الأثنين بمقدمة ساخرة، توعد بها النجمتين بتنفيذ مقلب مرعب في البرنامج، من أجل جعلهما تشعران بالمعاناة، لأنه قرر الانتقام منها بسبب صعودهما السريع في عالم التمثيل بدون معاناة أو خوض تجارب صعبة في مسيرتهن الفنية، وهو الأمر الذي جعله يقرر عمل مقلب مرعب بهما للانتقام منهما.

وقال رامز جلال إنه يريد رؤيتهما في مواجهة المتاعب والمعاناة من أجل اكتشاف قدرات تمثيلية جديدة بهما ومن أجل معاقبتهما على الصعود السريع في التمثيل والنجومية بدون مجهود كاف منهما.

وعاشت آية سماحة لحظات صعبة في مقلب برنامج "رامز جاب من الآخر" برفقة هاجر السراج، وشهدت الفقرة الثانية من المقلب عدة لقطات طريفة، خاصة بعد طلب رامز جلال منهما تقديم فقرات فنية في الحلقة من أجل إثبات موهبتهن وكذلك من أجل إيقاف المقلب، وطلب منهن البكاء بأصوات عالية وإطلاق النكات والغناء وغيرها، قبل إسقاطهن بشكل مفاجيء في مستنقع المياه في الفقرة الأخيرة من المقلب.

ونشر رامز جلال العديد من التعليقات الساخرة على حسابه بمنصة "إكس" بالتزامن مع عرض حلقة آية سماحة وهاجر السراج، وقال: "هو انتوا مين، نجمات الجيل، المزتين المسيطرين على الساحة هاجر سراج وآية سماحة في رامز جاب من الآخر"، وسخر من هاجر السراج في بداية الحلقة وقال: "نازلك يا هاجر السراج ويارب ما يجيلك ارتجاج"، وسخر من إطلالة آية سماحة في البرنامج وقال: "آية جاية ببدلة غطس".

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن