TRENDING
أخبار هواكم

بكاء نادين الراسي ونانسي عجرم في جنازة والدة سيرين عبد النور- فيديو

بكاء نادين الراسي ونانسي عجرم في جنازة والدة سيرين عبد النور- فيديو

تقام حاليًا صلاة الجنازة على والدة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، في كنيسة مارنقولا ببيروت، وذلك بعد وصول الجثمان، حيث وافتها المنية أمس الاثنين.

وقد توافد العديد من اهل الوسط الفني لتقدمة العزاء بوالدة  سيرين عبدالنور منهم ماجدة الرومي، نجوى كرم، نادين الراسي، نانسي عجرم، جورج خباز، عادل كرم، ورد الخال، كارلوس عازار، مادونا، وغيرهم، إضافة الى نخبة كبيرة من الاعلاميين.


وكانت الفنانة سيرين عبد النور، قد عبرت عن حزنها الشديد لفقدان والدتها التي رحلت عن عالمنا خلال الساعات القليلة الماضية بعد صراع مع المرض، ونشرت الفنانة اللبنانية صورة تجمعها بوالدتها عبر حسابها على "انستغرام"، ملعقة: "‎إمي من هلق اشتقتلك، ‎حضورك كان بَرَكة بحياتي وحياة ولادي، وغيابك مبين من أول يوم مدمر لقلبي".

وتابعت سيرين عبد النور حديثها عن والدتها واشتياقها لها: "كيف بدك ياني استوعب أنك رحتي من حدي، بس شكرًا أنك تركتيلنا ذكرة حلوة أنا وأولادي، إلى اللقاء يا حلوة الحلوات إلى اللقاء يا أم".

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن