TRENDING
ميديا

خلاف بين شوبير وأبو جبل بسبب سؤال رامز جلال

خلاف بين شوبير وأبو جبل بسبب سؤال رامز جلال

وقع كل من مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومحمد أبو جبل ضحية حلقة اليوم الثلاثاء من برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه رامز جلال.

وقال جلال عن مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل: المنافسة شئ جميل بس لو كانت شريفة.. الأولاني واخد الحراسة وراثة قعد كتير على الدكة عنده ثبات لحد الغتاتة.. والتاني اتصدم بقى يقف في الجون سرحان وكأنه مش موجود.

وسخر رامز جلال من أبو جبل قائلًا: ايه دقن عمرو يوسف دي أنت عايز تمثل ولا ايه.. عمود نور ماشي جمبي.

وكان تعرض رامز جلال لعدة أزمات بسبب برنامجه للمقالب حيث هاجمه طبيب الفنان محمد فؤاد بعد حلقته معه في الموسم الر وفتحت الفنانة المصرية سمية الخشاب النار عليه.

من جانبه، قال محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر، أن حسام حسن، المدير الفني للفراعنة، أسطورة ويساعدهم كثيرا في التدريبات، مشيرا إلى التنافس الكبير الموجود بين حراس الفريق الوطني لحماية عرين المنتخب الفترة المقبلة.

وأوضح محمد أبو جبل في تصريحات: بطولة مهمة جدا بالنسبة لمنتخب مصر في هذه الفترة مع جهاز فني جديد بقيادة حسام حسن.

واستطرد محمد أبو جبل، حسام حسن على المستوى الفني والرياضي والأندية التي لعب بها أسطورة كبيرة جدا في إفريقيا، واسم كبير للغاية كمدرب، نتمنى له التوفيق، يساعدنا كثيرا في التمرين

ولفت محمد أبو جبل، لدينا استعداد قوي لهذه البطولة، نحاول الاستفادة منها على قدر الإمكان، لا نريد تكرار الأخطاء الماضية، كل تركزينا في المعسكر على الجانب الخططي هجوميا ودفاعيا والفنيات، الموضوع بأكمله يتمركز في التمرين على أن نكون أفضل، ونؤدي بشكل أفضل.

وأوضح محمد أبو جبل، كحراس مرمى.. هناك مطالبات دائمة منا ببناء الهجمة، نحاول تنفيذ الطريقة والشكل الذي يريده حسام حسن في بناء الهجمة، كل الحراس الموجودين في المنتخب يتنافسون من أجل مصلحة منتخب مصر، أسامي كبيرة ويلعبون في أندية كبيرة، منافسة بشرف ونتمنى التوفيق للجميع.

واختتم اللاعب محمد أبو جبل حديثه قائلًا: منتظرين عددا كبيرا من الجمهور لدعمنا الفترة المقبلة لأننا في احتياج لدعمهم، ونعدهم ببذل قصارى جهدنا ونؤدي أفضل أداء يسعدهم ويشرفهم.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن