TRENDING
مراد يلدريم يهاجم

مراد يلدريم وكينان أميرزالي أوغلو

لا تزال ردود الفعل على إلغاء منصة "ديزني بلاس" عرض مسلسل "أتاتورك" يتفاعل في تركيا، إذ اعرب الممثل التركي مراد يلدريم عن غضبه من هذا القرار، مشيراً أنّ المنصّة هي من تحتاج إلى الأعمال التركيّة وليس العكس.

وقال مراد في تغريدة له على حسابه الخاص على "تويتر" "بما ان موضوع ديزني لن يغلق دعونا نوضح هذا الأمر أيها الأصدقاء؛ نحن لسنا بحاجة للمنصة التي تسمى ديزني، ديزني هي من تحتاج إلى المسلسلات التركية لذلك دخلت هذا القطاع ".

‏وتابع "الأهم من هذا أن مصطفى كمال أتاتورك ليس بحاجة لديزني، لكن نحن بحاجة كبيرة لأتاتورك".

أما زميله كينان أميرزالي أوغلو، فاتّخذ موقفاً مهادناً، حيث سئل خلال حضوره حفل زفاف أحد أصدقائه عن موقفه من إلغاء المسلسل فقال "اذا أظهرت ردت فعلي هنا الان ستكون ثقيلة. دعونا نتحدث عن هذا لاحقًا ، لكنني مستاء بالطبع. هناك الكثير من الأشياء لتقال عن هذا لكن دعنا لا نفسد الأجواء هنا".

كينان أميرزالي أوغلو في حفل زفاف أحد أصدقائه

يذكر أنّ مسلسل "اتاتورك" الذي يلعب دور البطولة فيه أراس بولوت أنيملي، ويجسّد سيرة حياة القائد مصطفى كمال أتاتورك مؤسس الجمهوريّة التركيّة الحديثة، كان من المقرّر له أن يعرض في شهر تشرين الأول\أوكتوبر المقبل على منصة "ديزني بلاس"، إلا أنّ هذه الأخيرة ألغته بسببب ضغوط من الجمعيات الأرمينية في الولايات المتحدة الأميركية، ومن المقرّر إعادة منتجته ليعرض كفيلم من جزئين على شاشة FOX في تركيا.

يقرأون الآن