TRENDING
بسبب تهم جنسية.. فيديو للحظة مداهمة منزل مغني الراب شون كومز

شون ديدي كومز الذي يخضع لتحقيق فيدرالي بشأن الاتجار بالجنس، كمدعى عليه في دعوى قضائية جديدة تزعم أن ابنه اعتدى جنسياً على امرأة أثناء عملها على يخت استأجره قطب الموسيقى. لرحلة في نهاية عام 2022.

وهذا الادعاء هو الأحدث في موجة من الدعاوى القضائية التي تتهم كومز (54 ​​عاما) بالاعتداء الجنسي والاتجار الجنسي والانخراط في أنشطة إجرامية أخرى. وقد نفى جميع الاتهامات ووصفها بأنها مقززة.

في الدعوى المرفوعة أمام المحكمة العليا في مقاطعة لوس أنجلوس، تزعم جريس أوماركاي أن كريستيان كومز، 26 عامًا، اعتدى عليها جنسيًا في أواخركانون الأول/ ديسمبر 2022 بينما كانت تعمل على استئجار قارب تم "بيعه كرحلة عائلية صحية" ولكن تحولت إلى "بيئة المتعة".

وقع الاعتداء المزعوم قبل أيام قليلة من استضافة شون كومز حفل يخت ليلة رأس السنة مع قائمة طويلة من الضيوف المشاهير.

واتهم كريستيان كومز بالاعتداء الجنسي والتحرش الجنسي والتسبب في ضائقة عاطفية في الدعوى. تتم مقاضاة شون كومز بتهمة مسؤولية المباني باعتباره الشخص الذي استأجر اليخت ولمساعدة وتحريض ابنه في الاعتداء المزعوم.

ولم يرد ممثلو كريستيان وشون كومز على الفور على طلب للتعليق ليلة الخميس. نفى شون كومز جميع الاتهامات الأخيرة ضده.

وقال المحامي تيرون بلاكبيرن، الذي يمثل أوماركاي، ليلة الخميس بعد رفع الدعوى: "مثل الأب، مثل الابن". وأضاف: "لا يمنحنا أي فرح أو متعة في رفع هذه الدعوى ضد كريستيان كومز الذي تبنى بوضوح نمط والده". وممارسة الفسق."


وشاركت ميسا هيلتون، صديقة مغني الراب شون كومز السابقة، فيديو جديد التقطته كاميرا مراقبة يظهر لحظات مداهمة منزل مغني الراب في لوس أنجلوس لتفتيشه.وكان ابنا كومز البالغان في المنزل عندما وقعت المداهمة.

وقال مصدر في إنفاذ القانون إن المداهمة كانت مرتبطة بتحقيق جار بشأن الاتجار بالجنس.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن