TRENDING
باسكال مشعلاني توّدع شقيقها:

ودّعت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني شقيقها الراحل إيلي الّذي توفي بعد تعرّضه لأزمة قلبية بشكلٍ مفاجئ.

ونعت مشعلاني شقيقها في رسالة مؤثرة نشرتها عبر حسابها على منصة "إكس" X (تويتر سابقاً)، وكتبت: "الله يرحمك يا خيي يا حنون يا حبيب قلبي، ويا رفيق الدرب، رح اشتقلك كتير وبحبك قد الدني، رح تترك فراغ كبير بقلبي، كنت دايماً تضحكني وتحب تكون اول واحد يسمع اغنياتي الجديدة".

وتابعت مشعلاني في التغريدة نفسها: "قد ما كنت تحب الموسيقى والفرح والحياة وتكره الزعل، بكرت كتير يا روحي، نفسك بالسما، المسيح قام حتى نلتقي".

قالت الفنانة باسكال مشعلاني خلال مراسم دفن شقيقها، إنّ وفاته “كسرتها”، وهذه مشيئة الله. وأضافت وهي تبكي: “رح اشتقتلك كتير، كل يوم بصبّحني، مين بدو يصبّحني؟ مع مين بدي اتخانق؟

أمّا نجل باسكال، فقال عن خاله “أطيب خال، وكان يحبني قد الدني”. وقد أُقيمت اليوم مراسم دفن شقيق باسكال الذي تُوفي أمس، عن عمر 60 عاماً، بمشاركة أهل الفن والعائلة. وقد ساندت الفنانة نجوى كرم مشعلاني، وكانت حاضرة في الصفوف الأماميّة، إلى جانب عائلة الفقيد.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن