TRENDING
ولي العهد الاردني بانتظار مولوده الأوّل من الاميرة رجوة..

أعلن الديوان الملكي الأردني الهاشمي، في أول أيام عيد الفطر، أن ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأميرة رجوة الحسين، ينتظران مولودهما الأول.

وبهذا قدّم الديوان الملكي الأردني التهنئة للملك عبدالله الثاني، وللملكة رانيا العبدالله، متمنياً لهم الذرية الصالحة المعافاة الطيبة.

الأمير حسين وفي أول تعليق له كتب عبر خاصية "الستوري" على صفحته الرسمية بمنصة انستغرام: "الحمد لله رب العالمين.. اللهم تمم لي ولزوجتي الغالية رجوة بكل خير".

وكان ولي العهد الأردني الأمير الحسين قد تزوج من الأميرة رجوة خالد السيف في الأول من يونيو الماضي في العاصمة الأردنية عمان حيث تم نقل حفل زفاف مباشرةً على وسائل التواصل الاجتماعي.

الزفاف الاسطوري حضره أفراد من العائلات المالكة حول العالم منهم ويليام أمير بريطانيا وزوجته كيت أميرة ويلز بالاضافة لسيدّة أميركا الأولى جيل بايدن وابنتها آشلي بايدن.



يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن