TRENDING
ميديا

الفنانة القديرة نيللي: دنيا سمير غانم الأنسب لتقديم الفوازير

الفنانة القديرة نيللي: دنيا سمير غانم الأنسب لتقديم الفوازير

كشفت الفنانة القديرة نيللي عن سر إبتعادها السنوات الماضية عن الساحة الفنية وذلك فى مداخلة هاتفية عبر قناة صدي البلد .

وقالت نيللي : مفيش وقت معين للظهور، انا بعتذر اني أطلع وأظهر فى البرامج الحوارية ، بس ممكن تيجي مرة فى دماغي مرة واوافق وأعمل الفوازير ، فالفوازير دي دي عمر بحاله ، وبحب كل اللي قدمته .

وتابعت نيللي خلال : " ارشح دنيا سمير غانم لتقديم الفوازير ، هي لطيفة أووي " .

واحتفلت الإعلامية سهير جودة ومجموعة صغيرة من أصدقاء نيللي، بعيد ميلاد الفنانة نيللي، حيث شهدت لحظات الاحتفال حالة من البهجة والسعادة والفرحة بهذه المناسبة السعيدة.

ونشرت الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، بعض اللقطات من عيد ميلاد الفنانة نيللي، قائلة: "اليوم عيد ميلاد أميرة قلوبنا نيللي".


وقالت نيللي إن يوم عيد ميلادها دائما ما يكون مختلفا، مشيرة: "في اليوم ده بيحصل فرفشة، وبرج الجدي اكثر ما يميزه الصراحة، مبحبش الكذب أبدا".

وتحتفل الفنانة نيللي بعيد ميلادها في مطلع كانون الثاني/ يناير من كل عام، وقام أصدقائها بتقديم "تورتة" عيد ميلادها وقاموا بالغناء لها وسط أجواء من السعادة والبهجة.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن