TRENDING
وفاة الفنانة شيرين سيف النصر… آخر تسجيل صوتي للراحلة

 رحلت صباح اليوم السبت الفنانة الكبيرة شيرين سيف النصر.

وأعلن شقيقها عبر صفحته على فيسبوك» خبر الوفاة قائلًا: "توفيت إلى رحمة الله، اليوم أختي الصغيرة غير شقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، واقتصرت المراسم على ذلك دون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون".

اسمع آخر تسجيل صوتي للراحلة:


شيرين ومسيرتها الفنية

منح القدر الفنانة المصرية، شيرين سيف النصر، قدرا كبيرا من الجمال، وحظا وافرا من الشهرة.

ولدت "شيرين إلهام سيف النصر" في 27 تشرين الثاني/ نوفمبر 1967، لأب مصري وأم فلسطينية، ولم تظهر عليها في سن الطفولة أية ميول فنية، إلا أن جمالها كان يستوقف الأنظار.

وعندما انتهت شيرين من المرحلة الثانوية، التحقت بكلية الحقوق جامعة عين شمس، وعقب التخرج سافرت إلى باريس، وقضت هناك عدة سنوات، وصفتها كثيرا بأنها من أجمل أيام عمرها.

شاءت الظروف أن تلتقي شيرين، بالفنان يوسف فرنسيس، خلاله عمله بالعاصمة الفرنسية باريس، والذي استوقفه كثيرا جمالها، وحضورها، فعرض عليها العمل ممثلة.

ورحبت شيرين بالفكرة، وعادت إلى مصر، وكانت أول أدوارها في مسلسل "ألف ليلة وليلة" إنتاج 1986.

توهج شيرين سيف النصر

نجحت شيرين سيف النصر في استثمار الفرصة التي جاءتها بسهولة، وحرصت على تطوير أدواتها، حتى باتت نجمة كبيرة في السينما والتلفزيون.

وشاركت في بطولة مسلسلات مهمة منها" المال والبنون" للمخرج مجدي أبو عميرة، وتأليف محمد جلال عبدالقوي عام 1995، و"المتهم بريء" في 1997، و"من الذي لا يحب فاطمة، و"اللص الذي أحبه" و"على باب الوزير" و" الوشاح الأبيض".

كما تألقت على شاشة السينما، وقدمت خلالها 9 أفلام، ومن حسن حظها أن تحمس لها الزعيم عادل إمام، واختارها كي تشاركه البطولة في فيلمين هما "النوم في العسل" و"أمير الظلام".

كما رشحها الفنان الكبير أحمد زكي للوقوف أمامه في فيلم "سواق الهانم" الذي قدمت خلالها واحدا من أهم أدوارها.

حياة شيرين سيف النصر

تلقت الفنانة شيرين سيف النصر، عدة ضربات مؤلمة بسبب الإخفاق في حياتها الشخصية، حيث تزوجت 3 مرات، ولم تجد الدفء الأسري، والسعادة التي تبحث عنها.

كانت الزيجة الأولى من رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز الإبراهيم، أما الثانية فكانت من المطرب مدحت صالح، وصاحب هذه الزيجة ضجة واسعة، لاسيما وأن الطلاق وقع بعد عدة أشهر.

وتزوجت شيرين سيف النصر للمرة الثالثة من الدكتور رائف الفقي، وانفصلت عنه سريعا، الأمر أصابها بإحباط شديد، ودفعها إلى العزوف عن تكرار تجربة الزواج.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن