TRENDING
كيت ميدلتون تجري مكالمات سرية مع الأمير هاري في الليل... ماذا فيها؟

كشفت بعض التقاير الإعلامية العالمية أن أميرة ويلز، كيت ميدلتون، تتّصل بصهرها الأمير هاري في وقت متأخر من الليل كـ«لفتة لطيفة» في محاولة لإصلاح علاقته المتصدّعة مع العائلة المالكة، وفقاً لموقع Closer Weekly في المملكة المتحدة.

وطوال الاضطرابات العائلية، بقيت علاقة ميدلتون بهاري «على حالها»، وزعمت التقارير أن كيت اتصلت بهاري لتخبره أن يحافظ على ذقنه وألاّ يقلق كثيراً بشأن هذه الانتكاسات المؤقتة، وأضافت أن ميدلتون تشعر بالأسف الشديد تجاه هاري الذي تجري محاكمته بالقرب من منزلهم.

وزار هاري لندن في حزيران/يونيو للإدلاء بشهادته ضد ناشر صحيفة «ديلي ميرور» البريطانية كجزء من ادّعائه المستمر بأن صحفييها اخترقوا هاتفه قبل سنوات. وفي غضون ذلك، حصل هاري على تصريح الشهر الماضي لمحاكمته من قبل News Group Newspapers بسبب مزاعم بأنها استخدمت "أساليب غير قانونية" لجمع معلومات ضده، وفقاً لما ذكرته People. وتم تحديد موعد المحاكمة في كانون الثاني/يناير، على الرغم من أن القاضي قلّل من نطاق مطالبة هاري.

وعانى هاري وزوجته ميغان ماركل، من عدد من خيبات الأمل في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك الانفصال عن Spotify بعد توقيع صفقة تقدّر بنحو 20 مليون دولار في العام 2020.


وتوتّرت علاقة هاري مع عائلته لسنوات، خاصة بعد نشره لمذكراته «سبير» Spare، حيث وصف شقيقه الأكبر، الأمير ويليام، بأنه «عدوّه اللدود».

وأصدر هاري وميغان أيضاً سلسلة وثائقية على Netflix العام الماضي، توضح بالتفصيل ما دفعهما لاتخاذ قرارهما التراجع عن الواجبات الملكية في عام 2020.

ومن الواضح أن الوضع حسّاس للغاية بين أفراد العائلة المالكة وخاصة ويليام، الذي أوضح أنه ليس مستعداً بعد للجلوس مع هاري لإجراء محادثات سلام أو أي نوع من الحوار المفتوح في هذا الشأن. فيما تريد كيت إبقاء خطوط الاتصال مفتوحة وتسعى لتمهيد الطريق لسلام طويل الأمد مع العائلة بأكملها - بما في ذلك ويليام - في المستقبل.

يقرأون الآن