TRENDING
رشا شربتجي اختارت باميلا الكيك على سلافة معمار لـ

استضافت قناة الجديد في الحلقة الاولى من الموسم الخامس من برنامج "كتاب الشهرة"، المخرجة السورية رشا هشام شربتجي.

حيث تحدثت رشا شربتجي خلال الحلقة عن أبرز اللحظات التي عاشتها في حياتها، كاشفة الكثير من الأسرار عن حياتها الشخصية والمهنية.

عن "ولاد بديعة" الذي عرض خلال شهر رمضان قالت شربتجي:"كلفني ولاد بديعة اكثر من مليونين دولار"!

كانت ردود شربتجي على اسئلة المحاور مقتضبة ومركزة، فمثلًا عند سؤالها لمن كان ممكن ان تعطي دور "سكر" غير "سلافة معمار" فاختارت بسرعة ان تعطيه للممثلة "باميلا الكيك" في حال احتاجت نجمة لبنانية.

أمّا عن سؤالها ان كانت استوحت شخصية "سكر" من الفنانة ريم السوّاس، أجابت:"حتمًا لا، سكر بالصدفة صارت راقصة وفنانة".

أثنت المخرجة على الفنان محمد رمضان واكدت انه "نمبر وان" في التمثيل.

كما اختارت النجمة "اليسا " على الفنانة اصالة كي تشاركها السحور الرمضاني الذي أقامته قائلةً:"أصالة من اهل البيت ما بدها عزيمة، بل اليسا أحب شخصيتها وعفويتها وصوتها".

لم تخلو الحلقة من الهجومات، فردت رشا شربتجي بقوّة على الممثل السوري ياسر العظمة وانتقاده للدراما السورية وتراجعها، كما ردت ايضًا على الكاتب سامر رضوان الذي هاجمها وبعض زملائه النجوم بعد لقائهم مع الرئيس بشار الاسد.

تحدثت رشا في سياق جريء عن مواضيع حساسة كموضوع حرمانها من الأمومة ولجوئها الى طفل الانبوب، بالاضافة الى مواضيع تخص اللاجئين السوريين وعن اصطدامها مع الرقابة في سوريا، إلى جانب سقف الحريات في بلدها وكيف تعاملت مع كل التحديات التي واجهتها في تصوير العديد من مسلسلاتها السابقة.


https://www.aljadeed.tv/watch/67384/%D8%B1%D8%B4%D8%A7-%D8%B4%D8%B1%D8%A8%D8%AA%D8%AC%D9%8A

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن