TRENDING
النجم الفلسطيني سانت ليفانت يختار مراكش لتصوير كليبه الاخير

أطلق النجم الفلسطيني مروان عبد الحميد المعروف بـ سانت ليفانت، أحدث اعماله الغنائية وهي سينغل بعنوان 5am in Paris، والتي يؤديها بعدة لغات وهي الفرنسية والإنجليزية والعربية على طريقة الراب الثابت الشهير به.

تم تصوير الاغنية على طريقة الفيديو كليب، حيث وقع الاختيار على مدينة مراكش المغربية لتكون موقع التصوير لتعكس جمالية وسحر الاغنية واجوائها المعبّرة عن روح كل فلسطيني وهذا ما يتكرر مع كل اعمال سانت ليفانت التي يمزج فيها بين الاحتفال والتأمّل.

من جهة اخرى أطل مغني الراب على مسرح كوتشيلا الأميركي، وبالرغم من تزامن حفلته مع عودة فرقة البانك الأميركية “No Doubt”، استطاع جذب جمهور غفير إلى خيمة “غوبي” في المهرجان الضخم المقام في صحراء كاليفورنيا حيث أدّى سان ليفانت أغنيات قديمة وجديدة له أمام حشد من المعجبين الذين لوّح كثر منهم بالأعلام الفلسطينية ووضعوا كوفيات، وقال وسط الهتافات: “كوتشيلا، اسمي سان ليفان، ولدت في القدس ونشأت في غزة ”.

ولفت سان ليفانت إلى أن “شعب فلسطين يعاني احتلالاً وحشياً منذ 75 عاماً”، وقال: “لست أنا فقط على المسرح، بل العالم العربي كله على المسرح”.


نذكر ان سانت ليفانت البالغ من العمر 23 عاما والمتعدد الجذور، لطالما كان واضحا تعلقه بقضيته الفلسطينية والتي جعلت منه فنان ذو رسالة مما جذب الاهتمام الدولي اليه بشكل سريع من أول أغنية له إلى آخر EP له "From Gaza with Love" وكذلك عنوانه الأخير "ديرا''.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن