TRENDING
هل عقدت الفنانة شمس الكويتية  قرانها؟

انتشرت تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "اكس" تويتر سابقا، لشخص يزعم عقد قرانه على الفنانة شمس الكويتية، بعد أن أشار لها في التغريدة.

وقال هذا الشخص في تغريدته: الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.

(تم بحمد الله عقد قراني) على الجميلة شمس الكويتية.. من اختارها الله لتكون شريكة حياتي.. اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تُحب واجعله عقد تنعقد به سعادتنا وأتمم لنا حلو الايام حبيبتي مبروك عليچ اني.

من جانبها، نفت شمس الكويتية، هذه الشائعة وردت عليه بتغريدة قائلة: "الله لا يوفقك انا حتى في طبق اليوم ماشفتك وين خطبتك".

وكانت الفنانة شمس الكويتية، صرحت مؤخراً بأنها لا تشاهد الدراما الرمضانية ولا تمتلك جهاز تليفزيون، وهو ما يعكس رغبتها في التركيز على العبادة والأمور الروحية.

وقالت شمس إن رمضان شهر العبادة والتقرب إلى الله، وأنها تفضل استغلال وقتها في القراءة والاطلاع على الكتب الدينية والثقافية، بالإضافة إلى ممارسة هوايتها المفضلة في المطبخ وإعداد أطباق رمضانية لذيذة.

ورأى بعض متابعي شمس أن قرار قضاء رمضان بعيدًا عن شاشات التليفزيون يختلف عن سلوك الكثير من الناس خلال شهر رمضان، حيث يزداد اهتمامهم بمشاهدة مسلسلات رمضان في هذا الشهر.

وأعلنت الفنانة الكويتية شمس مؤخراً عن إطلاق عطر حصري جديد يحمل توقيعها باسم “باي شمس”، ويأتي هذا العطر كخطوة استراتيجية جديدة من جانب شمس لتوسيع نطاق اهتماماتها وتقديم تجربة جديدة لجمهورها ومحبيها.

من ناحية أخرى، تعمل المطربة شمس الكويتية حاليا على تحضير ألبوم جديد يضم مجموعة من الأغاني المميزة، ومن المتوقع طرحه في خلال الفترة المقبلة بعد العيد، وينتظر جمهورها صدور الألبوم الجديد والاستماع إلى أعمالها الغنائية الجديدة.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن