TRENDING
هذا موعد طرح ألبوم شيرين عبدالوهاب

أوشكت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على طرح ألبومها الجديد خلال الأسابيع القليلة المقبلة بعد انتهائها من تحضيراته وتسجيله.

الالبوم سيضم حوالي ١٠ اعمال غنائية وربما اكثر أغلبها جاهزة منذ فترة ولكن فضلت شيرين طرحها جميعها بنفس الوقت واحدة تلو الاخرى ابتداءً من فترة ما بعد عيد الفطر، كما رجحت اصدار عدد من الاغاني سويًا.

ومن المقرر أن تحيي شيرين حفلاً غنائياً في المملكة العربية السعودية بعنوان "صوت إحساس العرب"، بالاضافة لإحياء عدد من حفلات الصيف في مصر وأوروبا سوف تبدأها بحفل في تركيا خلال شهر آب المقبل.

من جهة اخرى تصوّر شيرين فيلماً تسجيلياً كما انتشر عن مسيرتها الفنية وحياتها الشخصية، والذي سيعرض عبر إحدى منصات المشاهدة.

يذكر أن آخر أعمال شيرين عبدالوهاب كانت أغنية "الذهب" والتي طرحتها على يوتيوب في مطلع العام، وحصدت حتى الآن ما يقارب ٣ ملايين مشاهدة خلال بعد اشهر قليلة من طرحها.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن