TRENDING
تعرفوا على

 من عارضة أزياء أسترالية الى المؤثرة التي على وشك تحطيم الرقم القياسي لفيديو TikTok الأكثر إعجابًا على الإطلاق، تمتلك على المنصة حتى الان اكثر من 8 مليون متابع، مع حوالي 200 مليون اعجاب  45 مليون منهم على فيديو واحد وضعها على طريق الاكثر عدد اعجابات على تيكتوك. 




هذا المقطع صورته ابنة ال 23 عامًا وهي في السيارة على انغام أغنية "Praise Jah in the Moonlight" للفنان YG Marley، التي جعلتها ترند بكل انحاء العالم حاصدة حوالي 700 مليون مشاهدة خلال اشهر قليلة.

المقطع عبارة عن 12 ثانية تبدأ فيها هالتون بتصوير وجهها بالقرب من الكاميرا، وهي الزاوية التي أصبحت بتوقيعها ويقلدها الجميع، ثم تبعد الكاميرا وتبدأ في الغناء وهي تبتسم.


 


يتضمن الفيديو الاف التعليقات بعضها أشخاصًا يشيرون إلى عدد الإعجابات التي حصل عليها الفيديو، والبعض الاخر يتساءل ان كانت ستهزم الفيديو الأكثر اعجابا على الاطلاق وهو مقطع فيديو بسيط آخر مدته 10 ثوانٍ لغناء Bella Poarch  أغنية "M to the B" لميلي بي، والذي حصل هو الاخر على حوالي 66 مليون إعجاب وهو على وشك أن يقوم بالتراجع للمرتبة الثانية بعد فيديو هالتون، مع الأخذ في الاعتبار أنه تم نشره قبلها بأشهر قليلة فقط.

ولكن من المؤكد في الوقت الحالي، أن فيديو Halton قد تجاوز أول فيديو نشرته المغنية Billie Eilish والذي حصل على حوالي 41 مليون إعجاب منذ نشره عام 2020.





يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن