TRENDING
الليدي غاغا تروج لفيلمها joker 2

أعلنت المغنية العالمية ليدي غاغا عن تاريخ عرض الجزء الثاني من الفيلم العالمي جوكر. والذي يحمل اسم joker Folie à Deux:.عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها. والذي سينزل في دور السينما في تاريخ 4 أكتوبر/تشرين الاول القادم.

سيعود الممثل الشهير خواكين فونيكس مجدداً لتقديم شخصية الجوكر التي قدمها في الفيلم الأول عام 2019، وحصد عنها جائزة أوسكار أفضل ممثل حينها.

أظهر التريللر الدعائي للجزء الثاني خضوع الجوكر للعلاج النفسي بإحدى المصحات العلاجية، لكنه يلتقي بـ«هارلي كوين» التي تجسد دورها المغنية والممثلة ليدي جاجا، والتي تخضع بدورها للعلاج النفسي، ولكنهما يلتقيان عاطفيا، على خط الجرائم النفسية أيضا، حين يقضي فترة عقوبته في تلك المصحة، في تشويق كبير لجمهورهما.


وفيلم «الجوكر» ينتمى لنوعية الإثارة النفسية، أخرجه «تود فيليبس»، والذي شارك في كتابة السيناريو مع «سكوت سيلفر».

كما تدور أحداث الفيلم حول الممثل الكوميدى الفاشل الذي يتحول إلى حياة من الجريمة والفوضى، وصمم فيليبس فكرة الفيلم عام 2016.

اما فيلم جوكر2 أخرجه تود فيليبس وبطولة خواكين فينيكس، ليدي جاجا، زازي بيتز، برندان جليسون وكاثرين كينر.

وقدم الفيلم الجديد بميزانية 200 مليون دولار، وهي تفوق ما تكلفه الجزء الأول الذي بلغت ميزانيته 96 مليون دولار،


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن