TRENDING
هل يلعب باسل خياط دور

يبدو أن الدراما المعربة باتت ملاذ آمن للكثير من النجوم العرب وخاصة السوريين.

حيث يتم تداول ان النجم السوري ⁧‫باسل خياط‬⁩ مرشحًا وقد تم الاتفاق معه غالبا، لتقديم ثاني تجاربه ضمن المسلسلات المعربة، وهذه المرة ضمن مسلسل "إيزيل‬⁩" الشهير بنسخته المعربة والتي سينطلق تصويرها بداية يونيو القادم في تركيا مع احتمالية تصوير بعض مشاهد في لبنان بعكس ما تداوله من صفحات غير موثوقة عن تصوير المسلسل بلبنان بشكل كامل وبطاقم عربي.

باسل الذي كان قد أدّى سابقًا مسلسل "الثمن" بنسخته العربية، الى جانب الممثلة رزان الجمال ونخبة من الممثلين العرب والذي لاقى نجاحًا كبيرًا.

نذكر ان مسلسل "أيزل" مقتبس من الرواية الفرنسية الكونت دي مونت كريستو، وعرض في تركيا عام 2009 واستمر لموسمين، وعرض عربيا وحقق نجاحا كبيرا وشهرةً لبطله، عدد حلقاته بالتركية 71 وعند العرض عربيا وصل عدد حلقاته إلى 142 حلقة.


‏من جهة اخرى، اسم باسل خياط مطروحًا لبطولة مسلسل تاريخي في الموسم الرمضاني القادم بعد غيابه عن هذا النوع من المسلسلات، بالتزامن مع الحديث عن إنجاز فيلم ⁧‫"أبو خليل القباني"‬⁩ الذي سبق وقدم خياط شخصيته كمسلسل تلفزيوني في بداية مسيرته. 

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن