TRENDING
بالفيديو - الصحافة تسأل بيجي اونال عن حبيبة اراس بولوت اينملي الجديدة وهي ترد ضاحكة

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه بيجي اونال وهي في السيارة حيث يعترضها صحفي ويسألها عن حبيبة اراس بولوت اينملي الجديدة.

وجاء في سؤال الصحفي:" ما تعليقك على العلاقة الجديدة لحبيبك السابق اراس بولوت اينملي مع بوسي ميرال؟"

لترد اونال على السؤال وهي ضاحكة:"يا أصدقاء لا تسألونني مثل هذه الأسئلة، لقد مضى وقت طويل وتحدثنا من قبل، هذا سؤال لا ينبغي عليكم ان توجهوه لي، أتمنى السعادة للجميع في حياته".

نذكر ان علاقة طويلة جمعت بين اينملي واونال دامت ٧ سنوات وانتهت بالانفاصل حيث انتشرت بعدها العديد من الشائعات حول الاسباب التي أدّت الى انفصال هذا الثنائي.

البعض رجح أن سبب الانفصال ربما يكون الغيرة.

لكن وبحسب مصادر اعلامية تركية فالسبب الحقيقي وراء انفصال الثنائي التركي وهو أن بيجي اونال كانت تضغط بشكل كبير على اراس من أجل الزواج وذلك بعد علاقتهما الرومانسية طويلة الأمد.


من جهة اخرى علاقة حب جديدة بدأت بين اراس بولوت اينملي وبوسي ميرال عقب تعرّفهما على بعضهما خلال عطلتهما في تشيشمي وحصل تقارب بينهما، وبعد عودتهما الى اسطنبول قاما بمتابعة بعضهما على انستغرام، واستمرا في المواعدة.



يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن