TRENDING
«أسرة عادل إمام تحتجزه في المنزل»... مقاضاة مادلين طبر بعد تصريح مثير للجدل

أثارت الفنانة مادلين طبر الجدل بتصريحات مريبة تناولت صحة الزعيم عادل إمام، على هامش مشاركتها في الدورة 16 من المهرجان القومي للمسرح المصري، انتهت ببلاغ أقامته ضدّها على الهواء مباشرة الإعلامية بسمة وهبة في برنامج «90 دقيقة»، فيما استنكر ما جاء في التصريحات نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، مؤكداً أن الزعيم بألف خير.

وتمنّت طبر في تصريحاتها أن يحضر الفنان عادل إمام حفل تكريمه في الدورة السادسة عشرة للمهرجان القومي للمسرح المصري، قائلةً إن على أسرته أن تعيد التفكير في هذا الأمر، فليس شرطاً أن يتحدّث ولكن يكفي حضوره، وقالت إن حضور يسرا ولبلبة للاحتفال بيوم ميلاد عادل إمام، كان اقتحاماً للمنزل للاطمئنان عليه، بعد رفض أسرته ظهوره، واحتجازه داخل المنزل، ومنعه من استخدام هاتفه المحمول.


أشرف زكي: هاتفت الزعيم قبل أيام ودعاني إلى منزله

وتقدّم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية باعتذار لأسرة عادل إمام نيابة عن مادلين طبر بعد تصريحاتها المثيرة للجدل، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج «90 دقيقة» على قناة «المحور»، مؤكداً أن الزعيم عادل إمام بحالة جيدة جداً، مشيراً إلى أنه اتصل به من أيام قليلة جداً، نافياً صحة كل ما يتردد عن تدهور حالته الصحية.

وروى أشرف زكي تفاصيل الحديث الذي دار بينه وبين الزعيم قائلاً: «قال لي أهلاً يا أشرف، ما تيجي الفيلا أنا كل يوم قاعد، تعالى كُل لقمة، واطمأن على أسرتي وسألني عليهم بالأسماء ومقفلش إلا لما قال لي هتيجي إمتى».

واعتبر أشرف زكي أن كلام مادلين طبر خطير جداً ولا يجوز أن يتعرّض له أي فنان، وقدّم الاعتذار على الهواء عن كلامها، مؤكداً أنه سيتحدث معها. ولفت زكي إلى أن الزج باسم الفنانة يسرا والنجمة لبلبة للدعوة لاقتحام منزل عادل إمام والإفراج عنه، بدافع الاطمئنان عليه، «كلاماً خطيراً وجارحاً» خاصة أنه يمسّ واحداً من أبرز شخصيات الوسط الفني المصري.

أسرة الزعيم تقاضي مادلين طبر

وبعد الضجة التي أثيرت حول الموضوع في الساعات الماضية، قدّمت مادلين طبر توضيحاً عاجلاً لتصريحاتها، وقالت رداً على أنباء تحريك أسرة الزعيم لدعوى قضائية ضدها، بأن كل ما ورد على لسانها من «كلام جامح» كان بدافع الحب والتقدير للفنان الكبير.

وقالت طبر في توضيح رسمي نشرته عبر صفحتها الشخصية في «فيسبوك»: "كل ما ورد مني من تعبير ربما يكون جامحًا في حب الزعيم، هو شوق لرؤيته. البعض اتّخذ من كلمة ما، سبباً لكي يهاجمني». وتابعت: «لكن لمَ الهجوم؟ إنها رسالة حب وتقدير للزعيم، ومن خلالها رجاء لأسرته بأن يظهر علينا في تكريمه». وأوضحت: «كل الاحترام والتقدير لأي قرار تتخذه أسرته، لكني طمعت بمحبة، أن أراه على المسرح مكرماً، لذلك وجب التوضيح حتى لا يُساء فهمي، وتتحول رسالة حب وشوق إلى ما لا أقصده إطلاقاً». 

يقرأون الآن