TRENDING
أخبار هواكم

جنازة الفنان صلاح السعدني: بكاء وانهيارات واعتذارات وهذه أسباب وفاته

جنازة الفنان صلاح السعدني: بكاء وانهيارات واعتذارات وهذه أسباب وفاته

شيع بالأمس جثمان الفنان المصري الكبير صلاح السعدني عن عمر ناهز الثمانون عاماً. قدم خلالها أعمالاً فنية كثيرة في الدراما والسينما والمسرح. فهو واحد من الرعيل الذهبي للفن في العالم العربي، الذي ترك بصماته الفنية في اهم المسلسلات والاعمال التي أثرت المكتبة الفنية.


وكانت الجنازة قد شيعت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، وسط انهيار كبير من ابنه الفنان أحمد صلاح السعدني.


وبمشاركة عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة في جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني، ومن بينهم: محمود الخطيب، إنجي على، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود عبد العزيز، أحمد حلمي، منى زكي، محمد عادل إمام، رامي عادل إمام، سليمان عيد، صلاح عبدلله، ريهام عبد الغفور، أحمد السقا، أحمد رزق، أشرف زكي، هنا الزاهد.


اعتذار يسرا من حضور الجنازة

وكانت الفنانة يسرا قد اعتذرت عن عدم إمكانياتها من حضور الجنازة بسبب تواجدها خارج البلاد.

أسباب الوفاة

أما عن أسباب الوفاة فقد عانى الراحل صلاح السعدني من أمراض الشيخوخة المختلفة المرتبطة بضعف كفاءة بعض أجهزة الجسم وليس أمراض 



يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن