TRENDING
نساء عاريات أمام اهرامات مصر.. حفل مثير للجدل

أثار حفل أقيم في منطقة الجيزة في مصر موجة من الغضب والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب التصرفات الخارجة عن اللياقة كما وصفها البعض، و"العارية" والخادشة للحياء.

وفي تفاصيل هذا الخبر، أقيم حفل ضخم في منطقة الجيزة وبالتحديد في محيط "الاهرامات"، لفرقة Keinemusik الألمانية، حضره نحو 8 آلاف شخص، وسرعان ما انتشرت مقاطع مصورة من الحفل اثارت الرأي العام المصري والعربي الذي انتقد هذا الحفل بشكل كبير. 

وبتصريح للرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عمرو القاضي، فكشف الاخير عن أن أغلب الحضور كان أجنبيًا، والحجوزات كانت من خارج مصر أي عبر حجز الطيران الخاص.

وأضاف أن تذاكر الحفل تراوح سعرها بين 100 و200 دولار.

وعن تصرفات الحضور التي خرجت عن نطاق الأخلاق والحشمة كما وصفها الرأي العام، قال القاضي أنه "يصعب التحكم في طريقة الملابس والظهور، لأن معظم الجمهور أجنبي" في محاولة منه لاستدراك الموقف.

مؤكدًا أن الهيئة ليس لها ضوابط معينة لاقامة الحفلات، بل مهمتها الأساسية هو تسهيل الإجراءات فقط، مشيرًا إلى أن الضوابط يضعها المنظم وإدارة مكان الحفل فقط.

من جهة اخرى تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة للنجم الكبير "عمرو دياب" وهو يشارك بالاحتفال في هذا الحدث وسط الجماهير، مما جعله يواجه انتقادات واسعة.




يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن