TRENDING
ماذا حصل مع اليسا حتى ناشدت القضاء وصرخت بوجه غادة عون؟


ناشدت اليسا القضاء اللبناني من خلال منشور لها على حسابها الرسمي بمنصة X طالبت فيه القضاء اللبناني بالتحرك لأخذ حقها من شركة وتري الماسكة لقناتها الرسمية على يوتيوب والتي تمنعها من نشر البومها الجديد.

حيث قالت اليسا بالمنشور:"حضرة رئيس مجلس القضاء الأعلى، حضرة مدعي عام التمييز، حضرة رئيس التفتيش القضائي فيكن تخبروا الشعب اللبناني كيف الواحد بيوصل لحقو بهيدا البلد لما قناتي على يوتيوب مستولي عليها شركة من دون أس سند ، طالع قرار بحقها بتسليمي ياها من القضاء المدني و ما ردت و اليوم و من بعد تحقيقات لأسابيع أخذ قرار محامي عام بتسليمي قناتي و تطبيق القانون و أوقف صاحب الشركة لي رفض حتى تنفيذ إشارة المحامي العام."

وأضافت:"بسحر ساحر بتتصل غادة عون بالمحقق و بتلزمه يترك صاحب الشركة و يقفل المحضر حتى من دون ما تتطلع على ملفي! هيدي بأي بلد بتصير….".

نهت اليسا كلامها بعبارة "للحديث تتمة" فاتحةً الحرب على كل شخص وقف ضدها في قضية تحرير قناتها واسترجاع حقها بطرح الالبوم.

نذكر ان شركة وتري كانت قد استلمت انتاج وتوزيع البوم اليسا الجديد الذي كان مقرر طرحه العام الماضي بعد فسخها عقدها مع روتانا، الا ان قضيتها مع زياد برجي وموقف الشركة من هذا الموضوع أجّج الأوضاع لتقرر اليسا الغاء العقد مع الشركة مما اوصل علاقتهم الى المحاكم.




يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن