TRENDING
ماذا قالت نهى عابدين عن دخولها الوسط الفني بالواسطة؟

كشفت نهى عابدين عن دخولها مجال التمثيل، مشيرةً إلى أنه لا يوجد واسطة بالوسط الفني، وقالت خلال لقاء مع الاعلامية إيمان الحصري: "أنا خريجة معهد فنون مسرحية قسم تمثيل وإخراج، قبل ما أدخل المعهد درست علم نفس واجتماع لمدة سنتين وبعد كده دخلت معهد فنون مسرحية، وبقالي 13 سنة في التمثيل.

وتابعت نهى عابدين: التمثيل مفيش فيه واسطة، لأنك ممكن تاخدي فرصة أو دور لكن فكرة إن الناس تحبك وتثبتي وجودك دي حاجه بتاعت ربنا، أنا بشتغل وبعمل اللي عليا والنتيجة في الآخر مش بتاعتي دي بتاعة ربنا.

وعن حياتها الشخصية وعلاقتها بـ نجلها، قالت نهى عابدين: في أمهات مش بتحب تنزل تتسوق مثلا مع ولادها أو تظهر معاهم في أماكن عامة، لكن أنا بنسى تماما نهى الممثلة لما بكون بقدم دور الأم، ودور الأم هو أهم دور أديته في حياتي، وأنا أم حنونة مش صعبة.

يذكر أنه نهى عابدين شاركت في موسم رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل العتاولة، بطولة كل من الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، هدى الإتربي، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى. 

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن